Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انتهاكات متواصلة من قبل الاحتلال في الضفة الغربية والقدس - فيديو | رؤيا الإخباري

انتهاكات متواصلة من قبل الاحتلال في الضفة الغربية والقدس - فيديو

فلسطين
نشر: 2021-10-05 15:22 آخر تحديث: 2021-10-05 15:22
انتهاكات متواصلة من قبل الاحتلال في الضفة الغربية والقدس
انتهاكات متواصلة من قبل الاحتلال في الضفة الغربية والقدس

في وقت تعقد فيه الاجتماعات بالأمم المتحدة من جانب و بين المسؤولين السياسيين الفلسطينيين و التابعين لحكومة الاحتلال من جانب آخر لا يزال المواطنين الفلسطينيين يدفعون ثمن جرائم  الاحتلال بحقهم ان كان داخل المعتقلات أو بالقرى والمدن الفلسطينية بالضفة الغربية والقدس.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يغلق الطريق الواصل بين طوباس والأغوار الشمالية


تشهد الأراضي الفلسطينية، خاصة الضفة الغربية منذ بداية العام الحالي ارتفاعا خطرا في حجم الجرائم التي يرتكبها المستوطنون بحق المواطنين الفلسطينيين، فبحسب ما نشرته الصحف العبرية فإن حجم الجريمة القومية المتطرفة ضد الفلسطينيين وأملاكهم قد تضاعف مقارنة بالعامين الماضيين.

ومن يسلم من اعتداءات المستوطنين يتعرض للجرائم والانتهاكات وحتى الاعتقال على يد جنود الاحتلال، حيث لا تمر ليلة على فلسطين دون تعرض بعض القرى والمدن لمداهمات ليلية، فالاحتلال يسخّر الجنود والمستوطنين معا  للتنغيص على المواطنين العزّل بكل طريقة ممكنة.

وكما يتعرض كل مواطن فلسطيني للانتهاكات، فإن من يقبعون داخل المعتقلات يتعرضون لما هو أسوأ وأصعب، من تنكيل وعزل وحرمان من الزيارات وأبسط الحقوق الانسانية، ما دفع الأسرى للإعلان عن برنامج نضالي تدريجي لوقف كافة هذه الإجراءات العنصرية.

أخبار ذات صلة

newsletter