إعادة تأهيل مبنى قصر عدل العبدلي

الأردن
نشر: 2021-10-05 14:12 آخر تحديث: 2021-10-05 14:34
قصر العدل
قصر العدل

أعلنت دائرة العطاءات الحكومية، اليوم الثلاثاء، طرحها العطاء الخاص بإعادة تأهيل مبنى قصر عدل العبدلي في محافظة العاصمة.


اقرأ أيضاً : الضريبة تستحدث وحدة خاصة للتسهيل على الشركات متعددة الجنسيات


ودعت الدائرة، في بيان صحفي، المقاولين الأردنيين إلى الاشتراك في العطاء على النحو التالي: المقاولون المصنفون بموجب شهادة تصنيف سارية المفعول صادرة عن الدائرة في مجال الأبنية اختصاص إنشاء أبنية بالفئة الأولى، ولديهم كذلك تصنيف في مجال الكهروميكانيك والطاقة المتجددة اختصاص الكهروميكانيك والطاقة المتجددة بالفئة الأولى أو الثانية مجتمعة.

فيما المقاولون الأردنيون المصنفون لدى الدائرة في مجال الأبنية اختصاص إنشاء أبنية بالفئة الأولى بالائتلاف مع المقاولين الأردنيين المصنفين لدى دائرة العطاءات الحكومية في مجال الكهروميكانيك والطاقة المتجددة اختصاص الكهروميكانيك والطاقة المتجددة بالفئة الأولى أو الثانية. 

وأوضحت الدائرة أنه يسمح بالائتلاف بين شركتين كحد أقصى لتحقيق شروط دعوة العطاء ولا يسمح لأي شركة المشاركة في أكثر من ائتلاف، وفي حال التقدم كائتلاف يكون المقاول المصنف في مجال الأبنية (اختصاص إنشاء أبنية) هو رئيس الائتلاف.

وتدعو الدائرة الراغبين بالاشتراك مراجعة الدائرة اعتبارا من اليوم الثلاثاء أو سحب الدعوة من خلال نظام الشراء الإلكتروني الأردني، مع وجوب التأكد من تسجيل المناقصين على بوابة نظام الشراء الإلكتروني WWW.JONEPS.GOV.JO.


اقرأ أيضاً : منذ بداية جائحة كورونا.. البترا تسجل أعلى عدد زوار أجانب في أيلول الماضي


وأوضحت الدائرة أنه بإمكان المناقصين الذين لم يسبق لهم التسجيل على نظام الشراء الإلكتروني الأردني التسجيل على النظام لدى الدائرة اعتبارا من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس 28 تشرين الأول الحالي. ودعت المناقصين إلى متابعة موقع الدائرة على شبكة الانترنت www.gtd.Gov.jo وعلى نظام الشراء الإلكتروني الأردني للحصول على الملاحق التي قد تصدر على العطاء.

أخبار ذات صلة

newsletter