الهوراي يزور مستشفى الأمير حمزة ويوعز برفع وتيرة العمل

محليات
نشر: 2021-10-02 22:05 آخر تحديث: 2021-10-02 22:05
مستشفى الأمير حمزة - ارشيفية
مستشفى الأمير حمزة - ارشيفية

تفقد وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، السبت، أقسام مستشفى الأمير حمزة للوقوف على جاهزية المستشفى لتقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى والمراجعين.


اقرأ أيضاً : إجراءات تنفيذية لمباشرة عمل أطباء الجامعة الهاشمية في مستشفى الزرقاء الحكومي


وجال الهواري خلال الزيارة التي التقى خلالها مدير المستشفى الدكتور كفاح أبو طربوش في أقسام الاسعاف والطوارئ والعناية المركزة والعمليات.

وبحسب بيان صادر عن الوزارة، أوعز الهواري لإدارة المستشفى برفع وزيادة وتيرة العمل في المستشفى ليعمل بكامل طاقته الاستيعابية نظراً لجاهزيته.

وأشار إلى أن الوزارة انتهت من تجهيز سكن للتمريض داخل مبنى مستشفى الأمير حمزة، يتسع لـنحو 30 ممرضا ممن تم تكليفهم لتعزيز الكوادر التمريضية في مستشفى البشير، كما سيتم الانتهاء خلال اسبوعين من تجهيز سكن آخر بجانب مستشفى عمان الميداني يتسع لـ 40 من الكوادر الطبية والتمريضية العاملة في المستشفيات الحكومية في العاصمة.

وضمن سياق الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في الوزارة، أكد الهواري أنّ الوزارة تُدرك ماهية احتياجات المستشفيات الحكومية كافة من الكوادر الصحية والمستلزمات والاجهزة الطبية التي يُسهم توافرها في المستشفيات برفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمراجعين.

وبين وزير الصحة رئيس مجلس ادارة مستشفى الأمير حمزة الدكتور فراس الهواري أن الوزارة بدأت برفد مستشفيات الوزارة بكل ما تحتاجه من كوادر وأخصائيين وفنيين ومعدات لتقديم الخدمة الفضلى للمواطن.

من جهته، أكد الدكتور كفاح أبو طربوش جاهزية قسم الاسعاف والطوارئ في المستشفى لاستقبال المرضى كما كان في السابق نظرا لخلو المستشفى من حالات كورونا في الوقت الحالي.

وأوضح البيان، أن الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات ميدانية دأبت طواقم من الوزارة على إجرائها للمستشفيات الحكومية والمراكز الصحية، بهدف الاطلاع على واقع تقديم الخدمة الصحية فيها للوقوف على أبرز التحديات والاحتياجات التي تواجه القطاع الصحي الحكومي ورفدها بما تحتاج.

أخبار ذات صلة

newsletter