أقوى إطلالات الفنانات العربيات في 2014 .. صور

هنا وهناك
نشر: 2014-12-31 23:10 آخر تحديث: 2016-08-07 17:00
أقوى إطلالات الفنانات العربيات في ٢٠١٤ .. صور
أقوى إطلالات الفنانات العربيات في 2014 .. صور

رؤيا - ياهو مكتوب - هيفاء وهبي، إليسا، ميريام فارس، شيرين عبد الوهاب ومايا دياب هن أكثر الفنانات العربيات متابعة على الانترنت وصحف الفنية،بسبب أعمالهن الناجحة وإطلالتهن الفانتنة في كل المناسبات.
نستعرض عليكم أجمل وأبرز إطلالات وفساتين النجمات في 2014:



 هيفاء وهبي:
نجحت هيفاء وهبي بتصدر أهم عناوين الأخبار الفنية هذه السنة بسبب أعمالها الفنية وإطلالاتها معاً. فقد أثارت أزمة بعد إطلاق فيلمها في بداية السنة "حلاوة روح" الذي أثار جدلاً كبيراً بسبب مشاهده الساخنة وقصته الجريئة. وأطلت هيفاء أيضاً على جمهورها برمضان في تجربة تمثيل ثانية من خلال مسلسل "كلام على ورق" الذي كان له متابعة كبيرة.
وفي آخر إطلالاتها، أثارت المطربة اللبنانية ضجة بعد ظهورها في فستان شفاف في برنامج "ستار أكاديمي" الذي ما زالت تتكلم عنه الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي.



إليسا:
تشتهر المطربة اللبنانية بأنوثتها وإطلالاتها الناعمة التي اعتاد عليها جمهورها. فهي ليست من النجمات اللواتي يغيرن شكلهن بشكل جذري كل عام. وتشتهر إليسا بماكياجها الخفيف، فساتينها البسيطة، وشهرها الداكن الطويل. ومن أبرز أعمال إليسا في 2014 هي ألبومها "حالة حب" الذي أطلت من خلاله بعدة ستايلات ما بين الصيفي الكاجوال والرسمي الراقي.

 

 



شيرين عبد الوهاب:
كانت 2014 سنة مليئة بالأحداث للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب. وآخرها كانت شائعة زواجها من مدير أعمالها ياسر خليل بسبب صورة قد نشرتها لأطفالهما معا معلقة عليها بأنهما "أخوة". وقد تصدرت عنواوين الأخبار بسبب أزمتها مع الفنان شريف منير بسبب الشتائم والخلاف الذي أدى إلى قاعات المحاكم، والذي انتهى بالمصالحة.
أما من الناحية الفنية، نجحت شيرين بالفوز بحب الجماهير من خلال إصدار ألبومها الجديد الذي جاء مع صدور أغاني مصورة بالفيديو كليب التي نالت إعجاب الجميع. وإحياءها عدة حفلات ومشاركتها أهم المهرجانات، بالإضافة إلى حلولها ضيفة على برامج الهواة مثل ستار أكاديمي.
ولن ننسى إطلالاتها المثيرة وفساتينها التي أثارت الجدل بعدة مناسبات، إذ لم يعتاد الجمهور على جرأة شيرين بأزياءها من قبل.



ميريام فارس:
تُعتبر الفنانة ميريام فارس من أكثر الفنانات العرب أناقة وجاذبية، وقد نجحت بلفت انتباه الإعلام وجمهورها بإطلالاتها في كل المناسبات.
وفي عدة مرات أثارت الفنانة الاستعراضية والمطربة الشابة الجدل بسبب أزيائها التي تتميز بلون خاص يليق بالاستعراض، فقد أُطلق عليها لقب "ملكة المسرح" لنجاحها في إشعال المسرح برقصاتها ولبسها.

 

أخبار ذات صلة

newsletter