العودات: "أمنيات الشفاء لسمو ولي العهد"

محليات
نشر: 2021-09-27 23:05 آخر تحديث: 2021-09-27 23:05
سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني
سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

عبر رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات عن أمنياته بالشفاء العاجل لسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.


اقرأ أيضاً : هاشتاغ #ولي_العهد يتصدر ترند الأردن بعد إصابته بكورونا


وكتب العودات في تغريدة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "نسأل الله العظيم الشفاء والعافية لولي العهد الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله وأن يحفظه قرة عين لقائدنا المفدى وأن يمن عليه بالصحة والسلامة وأن يحفظ صاحبي الجلالة ويمتعهما بموفور الصحة والعافية، مع خالص الدعاء بالشفاء لجميع المصابين من أبناء شعبنا".

وتصدر وسم #ولي_العهد ترند الأردن على موقع التغريدات القصيرة تويتر وفيسبوك، بعد إعلان الديوان الملكي الهاشمي إصابة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد بفيروس كورونا.

وتفاعل الأردنيون مع خبر إصابة ولي العهد، على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك"، بنشر صور ومقاطع وفيديو لولي العهد، داعين الله تعالى أن يشفي سموه ويمتعه بموفور الصحة والعافية.

وكان الديوان الملكي الهاشمي، قد أعلن في وقت سابق من اليوم الاثنين، أنه بعد إجراء صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد المعظم، الفحص الروتيني المعتمد حسب التعليمات الصحية المتبعة في الديوان الملكي الهاشمي، أظهرت النتيجة مساء اليوم الاثنين إصابته بفيروس كورونا.

وظهرت على سمو الأمير الحسين، الذي كان قد تلقى اللقاح ضد فيروس كورونا، أعراض خفيفة وهو بصحة جيدة جدا.

 

ووفقا للبروتوكول الصحي المتبع في حالة المخالطة من قبل أشخاص قد تلقوا اللقاح ضد فيروس كورونا، سيخضع صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وجلالة الملكة رانيا العبد الله المعظمان، للحجر المنزلي الاحترازي لمدة خمسة أيام، علما أن نتائج فحوصات جلالتيهما التي أجريت اليوم كانت سلبية.

ويتمنى الديوان الملكي الهاشمي الشفاء العاجل لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، ولجميع مصابي كورونا في المملكة الأردنية الهاشمية.

كما هاتف الرئيس الفلسطيني محمود عباس، جلالة الملك عبد الله الثاني، مطمئنا على صحة ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، عقب الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا.

وتمنى عباس، خلال الاتصال، لولي العهد الشفاء العاجل، وللأسرة الكريمة موفور الصحة والعافية.

أخبار ذات صلة

newsletter