الفيصلي يقدم شكوى رسمية بحق أشخاص ظهروا بفيديو مسيء للنادي

رياضة
نشر: 2021-09-27 14:38 آخر تحديث: 2021-09-27 14:54
شعار النادي الفيصلي
شعار النادي الفيصلي

صرح رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي الدكتور سالم أبو قاعود، بأن عضو اللجنة المؤقتة أمجد عليان الزواهرة، قدم اليوم الاثنين، شكوى رسمية لدى المدعي العام المختص ووحدة الجرائم الإلكترونية بحق الأشخاص الذين ظهروا أخيرا بفيديو مسيء للنادي، أو ما يُعرف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ"العرس الوحداتي".


اقرأ أيضاً : تعثر جديد للفيصلي في دوري المحترفين


وأكد أبو قاعود أنه لن يُتهاون مع كل من يتجرأ على الإساءة لهذا الصرح الرياضي العظيم ولمحبيه وجماهيره العريقة.

وفي سياق آخر، حقق فريق شباب العقبة، أمس الأحد، فوزا ثمينا على نظيره الفيصلي بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم على ستاد عمان الدولي ضمن منافسات الجولة 18 من دوري المحترفين لكرة القدم.

وسجل هدف اللقاء الوحيد لاعب شباب العقبة المصري محمد الزهيري في الدقيقة الخامسة، ليرفع فريق شباب العقبة رصيده بهذا الفوز إلى 19 نقطة في المركز الثامن فيما توقف رصيد الفيصلي عند النقطة 30 في المركز الرابع.


اقرأ أيضاً : منع جماهير الفيصلي من حضور أول مباراة بيتية للنادي


وفي سياق منفصل، قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم منع جماهير النادي الفيصلي من حضور أول مباراة بيتية للنادي في مدرجات الملعب.

واتخذت اللجنة التأديبية، وفقا للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، جملة من العقوبات، كان أبرزها منع جماهير النادي الفيصلي من الوجود في مدرجات الملعب في أول مباراة بيتية للنادي، وذلك بعد أحداث جرت في أثناء لقاء الفريق الأخير في بطولة الكأس أمام فريق سحاب.

وأكد رئيس الهيئة المؤقتة، من جهته، أن الإدارة ستستانف القرار الصادر عن اللجنة التأديبية.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يحتج على قرارات الحكم محمد عرفة في مباراة سحاب


إلى ذلك، قال أبو قاعود إن النادي خاطب اتحاد الكرة، احتجاجا على بعض القرارات التحكيمية الصادرة عن حكم الساحة محمد عرفة في مباراة الفيصلي وسحاب.

وبين أبو قاعود أن المخاطبة جاءت بناء على قرار الهيئة الإدارية المؤقتة المستند إلى رأي اللجنة الاستشارية الفنية.

أخبار ذات صلة

newsletter