السلط يتجاوز الحسين في دوري المحترفين

رياضة
نشر: 2021-09-26 21:37 آخر تحديث: 2021-09-26 21:41
فريق نادي السلط
فريق نادي السلط

فاز فريق السلط على نظيره الحسين إربد بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت اليوم الاحد، على استاد الحسن في اربد.


اقرأ أيضاً : سحاب يعترض ويطالب بنقاط مباراته أمام الجليل


وسجل أهداف السلط في المباراة التي لعبت لحساب الاسبوع الـ 18 من دوري المحترفين لكرة القدم، محمد كلوب واحمد سريوة ووانجا، في حين سجل للحسين اربد احمد ياسر ولؤي عمران.

وبهذا الفوز رفع السلط رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن الرمثا متصدر الدوري، في حين تجمد رصيد الحسين إربد عند 28 نقطة في المركز الخامس.

مؤخرا، أشعل فريق شباب الأردن الصراع على لقب دوري المحترفين بعد فوزه على نظيره الوحدات بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ستاد عمان الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة.

 وتقدم شباب الأردن مبكرا عن طريق اللاعب البرازيلي دوغلاس، فيما أحرز الهدف الثاني اللاعب وسيم الريالات في الدقيقة العاشرة قبل أن يضيف خالد الدردور ثالث أهداف شباب الأردن في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني ، وفي الدقيقة الثانية والسبعين أحرز أنس العوضات الهدف الأول للوحدات قبل أن يسجل يزن العرب الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والثمانين، ليرفع شباب الأردن بهذا الفوز رصيده إلى ست وعشرين نقطة، فيما توقف رصيد الوحدات عند النقطة التاسعة والثلاثين ليصبح الرمثا وحيدا في الصدارة برصيد أربعين نقطة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter