Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجيش: القبض على شخص حاول التسلل وتهريب كمية من المخدرات إلى الأردن | رؤيا الإخباري

الجيش: القبض على شخص حاول التسلل وتهريب كمية من المخدرات إلى الأردن

الأردن
نشر: 2021-09-26 17:04 آخر تحديث: 2021-09-26 17:04
الصوؤة ارشيفية لأفراد من القوات المسلحة
الصوؤة ارشيفية لأفراد من القوات المسلحة

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أن المنطقة العسكرية الشمالية وبالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأمن العسكري أحبطت، أمس السبت، وعلى احدى واجهاتها محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.


اقرأ أيضاً : الجيش: القبض على شخص حاول التسلل من سوريا إلى الأردن


وقال المصدر بأنه تم تطبيق قواعد الاشتباك وإلقاء القبض على شخص حاول التسلل، وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط (50000) حبة كبتاجون، وتم تحويل الشخص والمضبوطات إلى الجهات المختصة.

وأكد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ستتعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب لحماية الحدود ومنع من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني. ­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­

وفي وقت سابق، صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، أن المنطقة العسكرية الشمالية أحبطت السبت ، على إحدى واجهاتها محاولة تسلل لشخص من الأراضي السورية إلى إحدى الأراضي الأردنية.

وبين المصدر أنه تم تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدى إلى إلقاء القبض عليه، وتحويله إلى الجهات المختصة.

وأكد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ستتعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب، لحماية الحدود ومنع من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني.

أخبار ذات صلة

newsletter