شباب الأردن يستنكر تصريح لاعبه خالد الدردور

رياضة
نشر: 2021-09-26 15:49 آخر تحديث: 2021-09-26 16:01
لاعب شباب الأردن خالد الدردور - أرشيفية
لاعب شباب الأردن خالد الدردور - أرشيفية

استنكر نادي شباب الأردن تصريح لاعبه خالد الدردور عقب انتهاء مباراة الوحدات وشباب الأردن أمس السبت، التي فاز بها شباب الأردن بنتيجة 3-2.

جاء هذا في بيان رسمي نشرته صفحة نادي شباب الأردن الرسمية على موقع فيسبوك، وتاليا نص البيان: "نادي شباب الاردن يقف على مسافة واحده مع جميع الانديه وكل مباراه يبحث بها عن الفوز دون النظر على ما يترتب عليها من نتائج تؤثر على ترتيب الأنديه بالمسابقات الكروية وتصريح اللاعب خالد الدردور بعد نهايه مباراتنا مع نادي الوحدات يعتبر تصريح شخصي يمثله فقط ولا يمثل مباديء النادي بالمنافسة بالمسابقات التي يخوض غمارها والنادي يرفض مثل هذه التصريحات بها والتي كانت تصريحات عاطفية من قبل اللاعب كونه من ابناء مدينه الرمثا التي نفتخر بها واهلها والمواهب التي تخرج منها للكره الاردنيه ونتمنى التوفيق لنادي شباب الأردن وجميع الأنديه الاردنية".

وكان اللاعب خالد الدردور قد تحدث في تصريح تلفزيوني بعد فوز فريقه شباب الأردن على الوحدات قائلا: "هذا الفوز أقل شيء يمكن أن أقدمه لمدينة الرمثا "، وهو ما استهجنه بعض مشجعين نادي الوحدات.


اقرأ أيضاً : شباب الأردن يهزم الوحدات ويشعل الصراع على لقب الدوري


وأشعل فريق شباب الأردن الصراع على لقب دوري المحترفين بعد فوزه على نظيره الوحدات، ليرفع شباب الأردن بهذا الفوز رصيده إلى ست وعشرين نقطة، فيما توقف رصيد الوحدات عند النقطة التاسعة والثلاثين، ليصبح الرمثا وحيدا في الصدارة برصيد أربعين نقطة.


اقرأ أيضاً : نادي الرمثا يطالب جماهيره الوقوف معه في هذه اللحظة التاريخية


وفي سياق منفصل، طالب نادي الرمثا جماهيره وعشاقه بالوقوف إلى جانبه النادي في هذا التوقيت من عمر الدوري، لدعم الفريق على صنع الانجازات.

وجاءت مطالبة الرمثا عبر بيان نشره على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، وتاليا نصه: "في هذه اللحظة التاريخية من حياة نادي الرمثا، وفي ظل الظروف المحيطة بالنادي وحجم الضغوطات والتحديات التي يتعرض لها في هذه الأيام، لا سيما أننا أصبحنا قريبين جدا من بطولة الدوري، إن ناديكم؛ نادي الرمثا بحاجة إلى الالتفاف حوله ودعمه ماديا ومعنويا". 

أخبار ذات صلة

newsletter