Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"نجدة العقبة" تضبط سائقا دهس شخصا ولاذ بالفرار بزمن قياسي | رؤيا الإخباري

"نجدة العقبة" تضبط سائقا دهس شخصا ولاذ بالفرار بزمن قياسي

الأردن
نشر: 2021-09-25 01:15 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
مديرية الأمن العام
مديرية الأمن العام

ضبطت دوريات شرطة النجدة العاملة في محافظة العقبة سائقا دهس شخصا ولاذ بالفرار، وفق مصدر أمني لرؤيا.


اقرأ أيضاً : الحزن والغضب يخيمان على مواقع التواصل بعد وفاة الوكيل الذيابات دهسا


وقال المصدر لرؤيا إن حادث دهس وقع في محافظة العقبة، ولاذ سائق المركبة بالفرار، إلا أن الدوريات العاملة في الميدان تمكنت من ضبط السائق خلال مدة لا تتجاوز 10 دقائق.

وبين المصدر إنه تم إسعاف المصاب إلى مستشفى الأمير هاشم، فيما تم التحفظ على سائق المركبة لاستكمال التحقيق.

وأشار أن التحقيق سيستمر بالحادثة لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق السائق.

يذكر أن قانون السير يجرم كل شخص يرتكب حادث مروري ويفر من موقع الحادث.

من جهة اخرى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحزن على وفاة الوكيل نواف محمود محسن الذيابات، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد تعرضه لحادثة دهس مؤسفة في أثناء الواجب الرسمي، في منطقة شارع الأردن، فجر الخميس.

وترحم آلاف الناشطين على مواقع التواصل على الوكيل الذيابات الذي توفي في وظيفته الرسمية، وقدم روحه فداء الواجب الذي كان يقوم به لتطبيق وإنفاذ القانون، بعدما دهسته مركبة مسرعة ولاذ سائقها بالفرار من موقع الحادثة.

وكان آخر ما كتبه الذيابات على صفحته في فيسبوك: "جمعة مباركة للجميع اللهم أرزقنا برها"، قاصدا بذلك والدته، التي دعى الله أن يرزقه برها.

والوكيل الذيابات أب لطفل وطفلة، وهو من أبناء مدينة الرمثا في إربد، وعُرف عنه أنه صاحب خلق وذوق رفيع، فجاء خبر وفاته صادما لكل من عرفه من أبناء مدينته.

ونعت مديرية الأمن العام، الجمعة، الوكيل الذيابات، مرتب نجدة شمال عمان، قائلة "إذ تنعى المديرية الملازم الوكيل الذيابات لتدعو الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وزملاءه جميل وحسن العزاء، وإنا لله وإنا اليه راجعون".

وأكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه وفور وقوع الحادثة، تمت متابعة المركبة التي دهست الوكيل الذيابات، وضبطهما والشخصين اللذين كانا فيها، مشيرا إلى إحالة المتسبب للقضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وفي وقت سابق، نعت مديرية الأمن العام الملازم أول مخلد عبادي سلمان الطوافحة من مرتب مديرية شرطة جنوب عمان، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد تعرضه لحادث دهس وفرار، في أثناء الواجب الرسمي في منطقة الدوار الثامن.

وأكد الناطق الإعلامي أنه وعبر التحقيقات وجمع المعلومات تم تحديد هوية مرتكب الحادث والمركبة التي كان يستقلها، وألقي القبض عليه وتم ضبط المركبة، مشيرا إلى إحالته على القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

أخبار ذات صلة

newsletter