السرحان يوافق على انتقال العرسان إلى كاظمة الكويتي

رياضة
نشر: 2021-09-24 14:50 آخر تحديث: 2021-09-24 15:09
لاعب الفيصلي السابق أحمد العرسان - أرشيفية
لاعب الفيصلي السابق أحمد العرسان - أرشيفية

أعلن نادي السرحان موافقته على انتقال لاعبه المعار إلى فريق الفيصلي أحمد العرسان، إلى فريق كاظمة الكويتي.

وقال رئيس نادي السرحان عبدالله السرحان، اليوم الجمعة، إنه تم الاتفاق على كامل التفاصيل المتعلقة بانتقال لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم العرسان للاحتراف في فريق كاظمة.

وأضاف السرحان أن العرسان المعار حاليا من السرحان إلى الفيصلي، اتفق مع فريق كاظمة بعد موافقة الفيصلي والسرحان، بحيث يمتد عقده الاحترافي مع فريقه الكويتي لنهاية أيار المقبل، قبل أن يعود بعدها لنادي السرحان من جديد.


اقرأ أيضاً : أحمد العرسان ينتقل إلى كاظمة الكويتي على سبيل الإعارة


ووافقت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي، وبناء على تنسيب اللجنة الفنية والجهاز الفني للفريق، على إعارة اللاعب أحمد العرسان لنادي كاظمة الكويتي.

وقال الموقع الرسمي للفيصلي، أول من أمس الأربعاء: "بناء على تنسيب اللجنة الفنية والجهاز الفني لفريق كرة القدم، تمت الموافقة المبدئية على إعارة اللاعب أحمد العرسان لنادي كاظمة الكويتي.

وأشار الفيصلي إلى الموافقة المبدئية على إعارة العرسان "متمنيين للاعب التوفيق والنجاح مع فريقه الجديد، شاكرين ومقدرين ما قدمه للنادي الفيصلي".

وقبل عامين أكد رئيس نادي السرحان، عبدالله السرحان، سماح الفريق بإعارة اللاعب العرسان للنادي الفيصلي لمدة موسمين وفقا للشروط التالية:

- إعارة اللاعب لمدة سنتين وقيمة العقد 100 ألف دينار.

- لا يعار اللاعب إلا بموافقة نادي السرحان. 

- في حال تمت إعارة اللاعب يحصل نادي السرحان على 30% من إجمالي قيمة الصفقة.

- تُبرم اتفاقية جديدة شكلا ومضمونا. 

- الحصول على مبلغ 100 ألف دينار بواسطة شيكات مصدقة.


اقرأ أيضاً : مباريات الجولة الـ18 من الدوري الأردني للمحترفين.. تفاصيل


وفي سياق منفصل، تنطلق الجمعة منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الأردني للمحترفين، بلقاء وحيد يجمع البقعة والرمثا عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتقام السبت مباراتان، إذ يلتقي شباب الأردن مع الوحدات عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، قبل أن يواجه سحاب نظيره الجليل عند الثامنة والنصف على ستاد الأمير محمد.

وتختتم مباريات الجولة الأحد، بحيث يحل السلط ضيفا على الحسين عند السادسة مساء على ملعب الحسن، فيما يواجه الفيصلي شباب العقبة عند الثامنة والنصف على ستاد عمان، وفي ذات التوقيت يلتقي معان مع الجزيرة على ستاد الأمير محمد.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 39 نقطة، ثم الرمثا 37، والسلط 32، والفيصلي 30، والحسين 28، وشباب الأردن 23، والجزيرة 22، وسحاب 18، ومعان 17، وشباب العقبة 16، والجليل 13، والبقعة أخيرا بنقطة واحدة.

وتقام منافسات البطولة وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

أخبار ذات صلة

newsletter