وفاة الوكيل نواف الذيابات بحادث دهس

محليات
نشر: 2021-09-24 14:14 آخر تحديث: 2021-09-24 15:10
شعار الأمن العام
شعار الأمن العام

نعت مديرية الأمن العام، الجمعة، الوكيل نواف محمود محسن الذيابات، مرتب نجدة شمال عمان، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى، نتيجة تعرضه لحادث دهس وفرار، في أثناء الواجب الرسمي، في منطقة شارع الأردن، الخميس.


اقرأ أيضاً : الأردنيون ينعون العميد محمود العواد "العزيز على قلوبهم والقائد المخلص"


وأكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه وفور وقوع الحادثة، تمت متابعة المركبة التي دهست الوكيل الذيابات، وضبطها إلى جانب ضبط الشخصين اللذين كانا فيها، مشيرا إلى إحالة المتسبب للقضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

ونعت المديرية الوكيل الذيابات قائلة "إذ تنعى المديرية الملازم الوكيل الذيابات لتدعو الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وزملاءه جميل وحسن العزاء، وإنا لله وإنا اليه راجعون".

وفي وقت سابق، نعت مديرية الأمن العام الملازم أول مخلد عبادي سلمان الطوافحة من مرتب مديرية شرطة جنوب عمان، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد تعرضه لحادث دهس وفرار، في أثناء الواجب الرسمي في منطقة الدوار الثامن.

وأكد الناطق الإعلامي أنه وعبر التحقيقات وجمع المعلومات تم تحديد هوية مرتكب الحادث والمركبة التي كان يستقلها، وألقي القبض عليه وتم ضبط المركبة، مشيرا إلى إحالته على القضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.


اقرأ أيضاً : توجيه تهمة القتل القصد لداهس الملازم/1 الطوافحة


وقرر مدعي عام غرب عمان، الخميس، إسناد جناية القتل القصد إلى المتسبب بوفاة الطوافحة.

وقرر أيضا إسناد تهمة جناية الشروع في القتل القصد مكرر مرتين له، بعد أن شاءت إرادة الله نجاة آخرين.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter