محافظ البلقاء يرعى الحفل الختامي لبطولة الوفاء لشهداء الوطن

رياضة
نشر: 2021-09-23 12:41 آخر تحديث: 2021-09-23 13:30
جانب من رعاية البطولة
جانب من رعاية البطولة

رعى عطوفة محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود فعاليات ختام بطولة الوفاء لشهداء الوطن الثانية لكرة القدم 2021 التي ينظمها شباب عشيرة الفواعير في السلط.

واشتمل الحفل على السلام وقراءة القران من قبل الدكتور وليد الفاعوري، وكلمة لنائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالنيابة عن شباب عشيرة الفواعير أحمد خالد الفاعوري، وكلمة للسيدة منى خالد الفاعوري.

وألقى العميد المتقاعد كامل طعيمات كلمة عن الشهداء شكر فيها عشيرة الفواعير على حسن الاستقبال والتنظيم، من ثم بدأت المباراة بين فريقي علان والنشامى واتسمت بالندية  القوة، لتنتهي نتيجتها بثلاث أهداف مقابل لا شيء.

وفي نهاية البطولة كرم راعي الحفل الكريم عطوفة محافظ البلقاء الحكام والفرق الفائزة في البطولة أصحاب المراكز الثلاث الأولى وعلان بطلا للبطولة وأحرز اللاعب عامر الزعبي من فريق علان على جائزة هداف البطولة، فيما حصل الحارس عمار مرايات على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة. وكرم عطوفة المحافظ أحد اللاعبين من عشيرة الفواعير الفقيد المرحوم وليد خالد فهيم الفاعوري أبو عدي، وتسلمها شقيقه أحمد درع التكريم، كما كرم عطوفته مدارس مشاعل التفكير الدولية ممثلة بالأستاذ أيمن ابو دريع، وكرمت عشيرة الفواعير عباءة الشباب قدمها بالنيابة عن شباب العشيرة الشيخ أحمد سليمان الفاعوري ابو طراد، وقدم السيد منذر صالح الفاعوري بالنيابة عن رئيس اللجنة المنظمة للبطولة العميد المتقاعد جمال مصلح الفاعوري لسفره خارج البلاد درع تكريمي خاص إلى عطوفة محافظ البلقاء الأكرم.

أخبار ذات صلة

newsletter