محافظ المفرق يتفقد مستشفيي المفرق والنسائية والأطفال - صور

الأردن
نشر: 2021-09-23 01:00 آخر تحديث: 2021-09-23 01:00
تحرير: شادي الوهيبي
محافظ المفرق يتفقد مستشفيي المفرق والنسائية والأطفال
محافظ المفرق يتفقد مستشفيي المفرق والنسائية والأطفال

تفقد محافظ المفرق سلمان النجادا يرافقه نائبه الدكتور هاني الشورة مساء الأربعاء، سير العمل في مستشفيي المفرق الحكومي والنسائية والاطفال بالإضافة إلى تفقده خزانات الأكسجين والمولدات الكهربائية.


اقرأ أيضاً : محافظ المفرق: تصويب مشكلة البسطات العشوائية والباعة المتجولين قريبا


وألتقى النجادا عدد من المواطنين والمرضى المترددين على المستشفيي واستمع إلى مطالبهم، وآرائهم حول مستوى الخدمات الطبية المقدمة.

وأكد النجادا أن الجولات مستمرة للتأكد من جاهزية المستشفيات الحكومية في المحافظة مبينا أن الهدف الاول سلامة المواطنين وضمان حصولهم على مستوى "عالٍ" من الخدمات الصحية.

وثمن في ختام جولته الجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر الصحية والطبية في تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمراجعين.

وكان قد أعلن محافظ المفرق سلمان النجادا أنه سيجري تنظيم الأسواق في مدينة المفرق، وفقا للتعليمات والقانون وبما يحافظ على المصلحة العامة.

وأضاف، في لقائه، الأربعاء، عددا من أصحاب المحال والبسطات، أنه سيجري منع دخول الباعة المتجولين للأسواق والتجمعات السكانية واتخاذ أشد العقوبات بحق المخالفين.

وأكد النجادا ضرورة توفير أماكن خاصة ومحددة للبسطات، وفقا لإجراءات وتعليمات تراعي حقوق الآخرين والصحة والسلامة العامة، مبينا أنه سيجري قريباً تصويب مشكلة البسطات العشوائية والباعة المتجولين من خلال التنسيق مع بلدية المفرق الكبرى والأجهزة المعنية والأمنية.

وأوضح رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى الدكتور هاني الشورة أنه جرى الإيعاز للجهات ذات العلاقة في البلدية بوضع الحلول المقترحة لهذه المشكلة، وفقا لمتطلبات المصلحة العامة وبما يحافظ على مصالح الآخرين.

أخبار ذات صلة

newsletter