"السير" تنبه إلى وجود حادث تصادم على طريق المطار

محليات
نشر: 2021-09-22 13:58 آخر تحديث: 2021-09-22 14:03
من الحادث
من الحادث

نبهت إدارة السير المركزية، اليوم الأربعاء، إلى وجود حادث تصادم بين مركبتين على طريق المطار/ بعد جامعة الزيتونة باتجاه جسر مادبا.


اقرأ أيضاً : الضمان تدعو المُنشآت إلى توفير شروط السلامة والصحة المهنية في مواقع العمل


وأشارت الإدارة في منشور لها عبر صحفتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى أن العمل جار للتعامل مع أثر الحادث.

ودعت السائقين إلى توخي الحيطة والحذر، واتباع إرشادات رقباء السير لحين التعامل مع أثر الحادث. 


اقرأ أيضاً : 8 اصابات بحادث سير في الأغوار الشمالية


إلى ذلك، أصيب 8 أشخاص بينهم 6 طلاب في الثانوية العامة، إثر حادث سير، اليوم الأربعاء، نجم عن تصادم بين حافلتي نقل صغيرتين بمنطقة وادي الريان بلواء الأغوار الشمالية.

وقال مدير مستشفى أبو عبيدة الجراح، الدكتور مؤيد الشكور، إن قسم الإسعاف والطوارئ استقبل الحالات المصابة بالحادث، وجرى تقديم الاسعافات والإجراءات الطبية لها.

وبين أنه تم تحويل 4 من الطلبة المصابين الى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي في اربد، اثنان منهم بحالة حرجة.

وفي سياق منفصل، قالت إدارة السير المركزية، إن التعامل الخاطئ مع المنعطفات سبب حادث تدهور مركبة الشحن وإغلاق نفق الملتقى ضمن طريق المطار.

وكانت إدارة السير المركزية، أكدت أن التعامل الخاطئ مع المنعطفات سبب حادث تدهور مركبة الشحن وإغلاق نفق الملتقى ضمن طريق المطار، الذي وقع يوم الإثنين الماضي.

وأضافت في منشور لها على "فيسبوك"، تأكيد ممنوعية  دخول الآليات  الثقيلة إلى شوارع العاصمة وقت الذروة الصباحية والمسائية مع ضرورة التنسيق مع إدارة السير حول أوقات دخولها.

وأشارت إلى أن الدوريات الخارجية لقيت تفاعلا واستجابة من قبل المواطنين مع حملة "معا نصل آمنين" وانخفاض بعدد ضبط المخالفات الخطرة.

وكان قد وقع حادث تدهور مركبة شحن داخل نفق الصحابة باتجاه نفق الملتقى باتجاه الدوار الثامن في العاصمة عمان، حسبما أعلنت إدارة السير المركزية.

وتسبب الحادث بأزمة سير خانقة على طريق المطار باتجاه الدوار السابع في العاصمة عمان، امتدت لأكثر من ساعة.

وقامت إدارة السير بقطع حركة السير للقادم من المطار باتجاه نفق الملتقى، لغايات تسهيل عملية رفع المركبة المتدهورة داخل النفق، مشيرة إلى أنها وجهت حركة المركبات باتجاه الدوار السابع.

أخبار ذات صلة

newsletter