لافي ينضم إلى الجهاز الفني لفريق الفيصلي

رياضة
نشر: 2021-09-21 09:57 آخر تحديث: 2021-09-21 13:42
شعار النادي الفيصلي
شعار النادي الفيصلي

أعلن النادي الفيصلي، تعاقده مع المدرب خالد لافي، لينضم إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : أبو عابد: مستعدون لمواجهة الكويت الكويتي في نصف نهائي الاتحاد الآسيوي


وأشار الموقع الرسمي للنادي الفيصلي، الى أن التعاقد مع لافي جاء بناء على تنسيب المدير الفني للفريق محمود الحديد وموافقة اللجنة الفنية في النادي.

وقال بيان الفيصلي" قررت الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي التعاقد مع المدرب خالد لافي ليكون ضمن الجهاز الفني للفريق الأول"، كما وافق على قبول اعتذار المدرب قيس معمر، نظرا إلى صعوبة التحاقه حاليا بالفريق لوجوده خارج البلاد.

ويضم الجهاز الفني للفيصلي حاليا، محمود الحديد مديرا فنيا وعمار الزريقي وخالد لافي ومدرب الحراس أحمد أبو ناصوح.

وكان المدير الفني لفريق الفيصلي لكرة القدم محمود الحديد، أكد أنه "ربما تعقدت مهمتنا في الفوز بلقب الدوري، ولكن الفريق سيقاتل حتى آخر مباراة في الدوري. تركيزنا الآن ينصب على الفوز بلقب الكأس"، مجددا ثقته بقدرة لاعبيه على تحقيق ذلك.

وشدد الحديد على أن فريقه نجح في العودة إلى المسار الصحيح، بعد مرحلة قصيرة شهدت بعض التعثرات والعقبات، ما تسبب بإهدار نقاط في دوري المحترفين.

وقال الحديد، الذي عُين مديرا فنيا للفيصلي الأسبوع الماضي، إن فريقه وبجهد كبير من اللجنة المؤقتة ودعم متميز من الجماهير الكبيرة، استطاع وضع قدمه على الطريق الصحيح بحثا عن نتائج أفضل في المرحلة المقبلة.

وأوضح الأحد أن بعض الظروف أثرت على فريقه في المدة الماضية، ما تسبب بنزف للنقاط بالدوري، لافتا إلى أنه نجح في شحذ همم لاعبيه الذين كانوا على قدر المسؤولية في أول مباراة للجهاز الفني الجديد أمام الجزيرة، التي انتهت بفوز الفيصلي بنتيجة 4-0.


اقرأ أيضاً : مدرب الفيصلي: سنقاتل حتى آخر مباراة وتركيزنا على الفوز بالكأس


وبين الحديد أن اهتماماته تنصب حاليا على مباراة اليوم أمام فريق سحاب، ضمن بطولة الكأس، التي ستمنح الفائز فرصة الانتقال للدور نصف النهائي من البطولة.

تصدر فريق الوحدات دوري المحترفين لكرة القدم، بعد اختتام منافسات الجولة السابعة عشرة، وسط منافسة شرسة من فريق الرمثا.

أخبار ذات صلة

newsletter