وفد من قناة رؤيا يزور نادي الوحدات

رياضة
نشر: 2021-09-20 19:58 آخر تحديث: 2021-09-21 06:23
تحرير: حسام نصار
وفد من قناة رؤيا يزور نادي الوحدات
وفد من قناة رؤيا يزور نادي الوحدات

زار وفد من قناة رؤيا نادي الوحدات مساء الاثنين، لتأكيد العلاقة القوية التي تربط القناة بنادي الوحدات بكامل أركانه من مجلس إدارة ولاعبين وأجهزة فنية وجماهير.


اقرأ أيضاً : الوحدات يستغرب ترويج أخبار ملفقة بحق جماهيره


وكان في استقبال الوفد رئيس الهيئة الإدارية في نادي الوحدات الدكتور فهد البياري وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية.

وقال رئيس الهيئة الإدارية الدكتور فهد البياري للوفد الزائر: "نقدر زيارتكم، علما أن موضوع الخبر الذي نشر على قناتكم نال صدى واسعا، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على شعبية النادي وجماهيريته الكبيرة، إذ نعتبر أن جماهيرنا رأسمال النادي وخط أحمر لا نسمح لأحد أن يسيء إليه".

وأضاف البياري أن قناة رؤيا كانت وما زالت داعمة لنادي الوحدات وللرياضة الأردنية، مثمنا دور السيد ميشيل الصايغ والرئيس التنفيذي لمجموعة رؤيا الإعلامية المهندس فارس الصايغ، والعاملين فيها على ما يقدموه من دعم للرياضة الاردنية عموما ولنادي الوحدات على مدار السنوات الماضية، مؤكدا اعتزازه بالدور الذي تقدمه رؤيا للرياضة الاردنية عبر وقوفها على مسافة واحدة مع جميع الأندية الأردنية.

ومثل القناة رئيس التحرير أيمن الزامل وعدد من الزملاء، إذ بدأ حديثه بأن هذه الزيارة تؤكد أن علاقة القناة مع الوحدات قوية، حاله كحال باقي الأندية الاردنية التي تعتز وتفتخر بهم.

وأضاف الزامل أن سوء الفهم الذي حدث أخيرا ليس مقصودا، وأن شاشة رؤيا هي شاشة لجميع الأردنيين ولجميع الأندية الأردنية، وتهدف دائما إلى دعم الرياضة المحلية واحترام جماهيريها على امتداد الوطن.

 

أخبار ذات صلة

newsletter