مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

التعادل يحسم قمة يوفينتوس وميلان

التعادل يحسم قمة يوفينتوس وميلان

التعادل يحسم قمة يوفينتوس وميلان

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

نجح ميلان في فرض التعادل على مضيفه يوفنتوس، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد، بملعب أليانز ستاديوم، في إطار منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي.


اقرأ أيضاً : تشيلسي يواصل التقدم بالدوري الإنجليزي ويشارك ليفربول الصدارة


تقدم ألفارو موراتا ليوفنتوس بالدقيقة 4، بينما عادل أنتي ريبيتش النتيجة لميلان بالدقيقة 76.

وبهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الثاني بالتساوي مع المتصدر إنتر، بينما رفع يوفنتوس رصيده إلى نقطتين ويتراجع للمركز الـ18.

المحاولة الأولى كانت من نصيب ميلان، بعدما سدد تونالي تسديدة قوية من خارج المنطقة ضربت في مدافع يوفنتوس ومرت فوق العارضة إلى ركنية.

وفي الدقيقة الرابعة، نجح ألفارو موراتا في تسجيل الهدف الأول ليوفنتوس، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى ديبالا في منتصف الملعب ليمرر سريعا إلى موراتا الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة من فوق الحارس مايجنان.

وفي الدقيقة 16، مرر أليكس ساندرو الظهير الأيسر ليوفنتوس، كرة عرضية داخل المنطقة قابلها موراتا بتسديدة في الشباك، نجح مايجنان في إبعادها عن مرماه إلى ركنية.

مايجنان عاد وتصدى لتسديدة قوية من ديبالا، بعدما استلم الأرجنتيني الكرة خارج المنطقة ليطلق تسديدة أرضية قوية بقدمه اليمنى، يبعدها الحارس بأطراف أصابعه إلى ركنية جديدة.

وقبل نهاية أحداث الشوط الأول، سنحت فرصة محققة لميلان بعدما سدد أنتي ريبيتش تسديدة قوية أبعدها المدافع كيليني، لترتد إلى تونالي الذي سدد كرة علت المرمى.

وأهدر إبراهيم دياز، نجم ميلان، فرصة تعديل النتيجة لفريقه، بعدما استلم تمريرة من ساليمايكيرس ليتوغل داخل المنطقة ويحاول مراوغة أكثر من لاعب، ليتمكن كيليني من قطع الكرة منه قبل أن يسددها باتجاه المرمى.

وشهدت الدقيقة 64، حالة شجار بين لاعبي يوفنتوس وميلان، بعدما سقط موراتا على أرض الملعب ورفض لاعبي الروسونيري إخراج الكرة، ويعود ديبالا ويتدخل تدخلا عنيفا على قدم أحد لاعبي ميلان ليبدأ الشجار.

رافائيل لياو مهاجم ميلان، استلم كرة على حدود المنطقة من جهة اليسار، ليطلق تسديدة قوية تعلو عارضة الحارس تشيزني، وتمر بسلام على مرمى البيانكونيري.

دانيلو من تمريرة ديبالا، استلم الكرة وتوغل بها لداخل المنطقة من جهة اليمين، ليطلق تسديدة صاروخية باتجاه المرمى، يبعدها الحارس مايجنان.

وفي الدقيقة 76، نجح ريبيتش في معادلة النتيجة لميلان، بعد ركلة ركنية نفذها تونالي لداخل المنطقة، وارتقى لها ريبيتش فوق الجميع ليحولها برأسية في الشباك.

وأضاع كالولو أخطر فرص المباراة، بعدما وصلته كرة ممتازة ليتوغل داخل المنطقة ويسدد باتجاه المرمى، لكن تشيزني نجح في إبعاد الكرة بأطراف اصابعه إلى ركنية.