Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب النشميات يحقق فوزا كبيرا على بنغلادش | رؤيا الإخباري

منتخب النشميات يحقق فوزا كبيرا على بنغلادش

رياضة
نشر: 2021-09-19 15:24 آخر تحديث: 2021-09-19 17:47
منتخب السيدات لكرة القدم
منتخب السيدات لكرة القدم

حقق المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم فوزا كبيرا على نظيره منتخب بنغلادش بنتيجة 5-0 في افتتاح مشوار الفريقين ضمن التصفيات الآسيوية.

وافتتحت التسجيل اللاعبة شهيناز جبارين في الدقيقة 35 قبل أن تضيف اللاعبة بانا بيطار ثاني أهداف النشميات في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني أضافت ميساء الجبارة الهدف الثالث للمنتخب الوطني في الدقيقة 60، فيما عادت لتسجل الهدف الرابع في الدقيقة 65، قبل أن توقع على ثالث أهدافها وخامس أهداف المنتخب الوطني في الدقيقة 76.


اقرأ أيضاً : النشميات يحرزن بطولة كأس العرب لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي

وكان المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم حقق لقب البطولة العربية، بالفوز في المباراة النهائية على تونس بهدف دون رد في لللقاء الذي اقيم في مصر.

مدرب منتخب النشميات، ديفيد ناشيمينتو، قال في وقت سابق، إن البطولة العربية تعتبر مرحلة الإعداد الأخيرة لمنتخب السيدات قبل المشاركة في التصفيات الآسيوية.

وأضاف ناشيمينتو "مستوى المنتخبات المشاركة سيعزز بلا شك من خبرة وجاهزية لاعباتنا قبل التصفيات".

وقال الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، إن المشاركة في هذه البطولة تأتي في إطار استعدادات المنتخب لخوض التصفيات الآسيوية عن المجموعة السابعة التي تقام في أوزبكستان إلى جانب منتخبي إيران وبنغلادش الشهر المقبل.


اقرأ أيضاً : ولي العهد يهنئ منتخب السيدات بكأس العرب


وكان الاتحاد الآسيوي أعلن مواعيد مباريات المجموعة السابعة لتصفيات كأس آسيا، بعد نقل المنافسات من بنغلادش إلى أوزبكستان على ملعب بونيودكور.

وبحسب الجدول، يختتم منتخب السيدات مشاركته بمواجهة إيران 25 أيلول الحالي، على أن يتأهل بطل المجموعة إلى النهائيات التي تستضيفها الهند 2022.

 


أخبار ذات صلة

newsletter