اعتقال آخر أسيرين فلسطينيين من بين الـ6 الفارين من سجن جلبوع.. فيديو

فلسطين
نشر: 2021-09-19 02:39 آخر تحديث: 2021-09-19 09:36
اعتقال آخر أسيرين فلسطينيين من بين الـ6 الفارين من سجن جلبوع "أيهم كممجي ومناضل نفيعات"
اعتقال آخر أسيرين فلسطينيين من بين الـ6 الفارين من سجن جلبوع "أيهم كممجي ومناضل نفيعات"

أعلنت شرطة الاحتلال الاسرائيلي عن اعتقال الأسيرين اللذين تمكنا من الفرار من سجن جلبوع أيهم كممجي ومناضل نفيعات عقب اقتحام قوات الاحتلال لمدينة جنين.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها: "بعد حوالي أسبوعين من المطاردة، عمل مقاتلو حرس الحدود الليلة مع القوات الخاصة من جهاز الأمن العام والجيش الإسرائيلي في جنين للقبض على السجينين الهاربين ، أيهم كممجي ومناضل نفيعات".

وأضافت الشرطة: "بحسب جهاز الأمن العام، وصل جهاز الأمن العام وجهاز الأمن العام إلى المنزل الذي كان يقيم فيه المطلوبون، وتم القبض على المطلوبين وهما على قيد الحياة دون مقاومة وتم اقتيادهما للاستجواب من قبل جهاز الأمن العام".

وكانت القناة 13 التابعة للاحتلال الإسرائيلي قد افادت في وقت سابق باعتقال الأسيرين اللذين تمكنا من الفرار من سجن جلبوع أيهم كممجي ومناضل نفيعات عقب اقتحام قوات الاحتلال لمدينة جنين.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يكشف عن أدوات استخدمها الأسرى في حفر نفق جلبوع - صورة


كما أفادت صحيفة "جيروزاليم بوست"، فجر الأحد، باعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلية لـ أيهم كممجي ومناضل نفيعات.

وذكرت الصحيفة أن كممجي ونفيعات اعتقلا نتيجة عملية أمنية للجيش الإسرائيلي في جنين.

ومساء السبت دخلت وحدات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى جنين حيث اندلعت اشتباكات مسلحة بين العسكريين الإسرائيليين والفلسطينيين.

وأفادت تقارير محلية بإصابة فلسطيني واحد على الأقل جراء المواجهات.

وسبق أن أعلنت الفصائل الفلسطينية الناشطة في جنين أنها شكلت غرفة عمليات مشتركة لردع أي محاولة من الجيش الإسرائيلي للدخول إلى المدينة من أجل البحث عن الأسيرين

وفي حادث أثار استنفارا عاما في كيان الاحتلال، فر 6 أسرى فلسطينيين يوم 6 سبتمبر من سجن جلبوع عبر نفق لكن السلطات الإسرائيلية ألقت لاحقا القبض على 4 منهم وهم يعقوب قادري ومحمود العارضة وزكريا الزبيدي ومحمد العارضة.

أخبار ذات صلة

newsletter