الأمن: العثور على طفلة عمرها 3 سنوات متوفية في الزرقاء

محليات
نشر: 2021-09-18 19:19 آخر تحديث: 2021-09-18 19:24
الدفاع المدني - ارشيفية
الدفاع المدني - ارشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية على طفلة عمرها 3 سنوات متوفية في احدى مناطق الزرقاء، وفق مصدر أمني لرؤيا.

وقال المصدر إنه جرى تحويل الجثة الطب الشرعي وتبين ان سبب وفاتها يعود للسقوط.


اقرأ أيضاً : العثور على أربعيني متوفيا في مركبته بجرش


من جهة أخرى، تعاملت كوادر دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم بين مركبتان وباص كوستر ظهر السبت في زملة الأمير غازي بالبادية الشمالية نتج عنه وفاة و 14 إصابة حيث تم نقل الاصابات إلى مستشفى البادية الشمالية فيما وصفت حالتهم بالمتوسطة.

وأفاد مراسل رؤيا أن نائب محافظ المفرق الدكتور هاني الشورة يرافقه نائب مدير شرطة البادية الشمالية العقيد زياد الحربي قاما بزيارة إلى مستشفى البادية الشمالية للاطمئنان عن صحة المصابين الذين يرقدون على سرير الشفاء.

تعاملت كوادر إدارة السير في مدير الأمن العام، صباح اليوم الأحد، مع حادث تصادم ثلاثة مركبات على شارع الأردن/ باتجاه اشارات مستشفى الملكة علياء.

وقالت إدارة السير إن كوادرها تتواجد في مكان الحادث، حيث تعمل على تحريك المركبات من موقع الحادث وتسيير الحركة المرورية في الشارع.

ودعت إدارة السير السائقين سالكي الطرق توخي الحيطة والحذر وعدم التوقف قرب موقع الحادث، واتباع إرشادات رقباء السير في الميدان.

وفي وقت سابق، توفيت سيدة وابنتها وأصيب اثنان آخران بجروح وصفت بالخطرة، بعد تدهور مركبة في الوادي المقابل لبلدة الشهابية (وادي الفرنجي) تحت قلعة الكرك.

وعلى صعيد آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على جثة سيدة سبعينية متفحمة، قرب خيمة بوادي الحوارات في محافظة البلقاء.

من جهة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على جثة سيدة سبعينية متفحمة، قرب خيمة في وادي الحوارات في محافظة البلقاء.

وبحسب شهود عيان فإن مواطنا صادف الجثة في أثناء سيره، ليبلغ الأجهزة الأمنية التي هرعت إلى المكان، ثم أخلت الجثة إلى الطب الشرعي، وباشرت تحقيقاتها للوقوف على ملابسات الوفاة.


اقرأ أيضاً : وفاة عشرينية حرقا على يد زوجها في عمان


وأطلقت مديرية الأمن العام، حملة وطنية للتوعية المرورية والحد من حوادث السير تحت شعار "معاً نَصلُ آمنينَ" والتي تأتي تنفيذاً لرؤى وتوجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة، جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، في الحفاظ على أرواح المواطنين، وأمنهم وسلامتهم.

وأوعز مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة اليوم الثلاثاء، إلى كافة تشكيلات ووحدات مديرية الأمن العام، بالبدء بحملة تشاركية يسهم فيها كل المواطنين الذين نعول على نخوتهم، وحبهم لوطنهم، وتهدف لتعزيز ثقافة مرورية تقوم على الالتزام بقواعد السير وتجنب المخالفات المرورية خاصة الخطرة منها.

وقالت المديرية مع بدء حملتها، أن ما نراه من حوادث سير مؤلمة تتكرر لأسباب كان من الممكن تجنبها، أمر يدعونا جميعاً للوقوف معاً، مؤكدة أن الحل يكمن في تضافر الجهود لترسيخ ثقافة مرورية مستمدة من قيمنا الأصيلة، نتجنب من خلالها سلوكيات ومخالفات خطرة تهدد أرواح مواطنين يمثل كل منهم قرة عين لأسرة نحزن لحزنها، ونفرح لبقاء أفرادها آمنين.

أخبار ذات صلة

newsletter