ضبط مطلوب خطر بحقه 90 طلبا أمنيا في المفرق

محليات
نشر: 2021-09-17 17:35 آخر تحديث: 2021-09-17 17:48
دورية شرطة في أحد شوارع العاصمة عمان
دورية شرطة في أحد شوارع العاصمة عمان

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، اليوم الجمعة، إن قوة أمنية قامت اليوم بتحديد مكان شخص مطلوب ومصنف بالخطر والمسلح بحقه 90 طلبا أمنيا في قضايا الإتجار وترويج المواد المخدرة وترويع وتهديد المواطنين، والشروع بالقتل في منطقة الخالدية بمحافظة المفرق.


اقرأ أيضاً : المدعي العام يكشف تفاصيل عن حارق زوجته في عمان والتهم الموجه له.. فيديو وتفاصيل


وأضاف الناطق الإعلامي أن المطلوب بادر القوة بإطلاق عيارات نارية باتجاههم، حيث جرى التعامل معه وفق قواعد الاشتباك وتمت السيطرة عليه، وتبين تعرضه للإصابة، وجرى إسعافه من قبل القوة الأمنية على الفور للمستشفى لتلقي العلاج.

وأكد الناطق الإعلامي أنه ضبط بحوزته السلاح الناري المستخدم، وكمية من المواد المخدرة، علما أن هذا الشخص المطلوب من مكرري قضايا الشروع بالقتل والإتجار وترويج المواد المخدرة ومقاومة وإطلاق العيارات النارية باتجاه المواطنين ورجال الأمن العام.


اقرأ أيضاً : العثور على أربعيني متوفيا في مركبته بجرش


هذا وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة أربعيني متوفيا في مركبته في محافظة جرش.

وقال مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور صادق العتوم، الجمعة، إنه تم العثور على جثة أربعيني متوفيا داخل سيارته في أم قنطرة في محافظة جرش.

وأشار العتوم إلى أنه عند وصول الجثة إلى المستشفى تم تحويلها إلى الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

والجمعة الماضية، تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على جثة سيدة سبعينية متفحمة، قرب خيمة في وادي الحوارات في محافظة البلقاء.

وبحسب شهود عيان فإن مواطنا صادف الجثة في أثناء سيره، ليبلغ الأجهزة الأمنية التي هرعت إلى المكان، فأخلت الجثة إلى الطب الشرعي، وباشرت تحقيقاتها للوقوف على ملابسات الوفاة.

من جهة أخرى، عثرت فرق بحث من شرطة جرش والدفاع المدني على طفل فقد في منطقة حرجية.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة جرش بفقدان طفل يبلغ من العمر 8 سنوات.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه تم على الفور تشكيل فرق بحث مشتركة من شرطة جرش شاركت فيها كوادر من الدفاع المدني والأمن الوقائي والبحث الجنائي، بحيث مسحوا على مدى ست ساعات جميع المناطق الحرجية المحيطة بمكان فقدان الطفل، حتى تمكنوا -بحمد الله- من العثور عليه بصحة جيدة، مشيرا إلى تسليمه لذويه.

 

أخبار ذات صلة

newsletter