مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

"ضحية" تسديدة رونالدو "الخارقة": تبادلنا الشتائم من قبل

"ضحية" تسديدة رونالدو "الخارقة": تبادلنا الشتائم من قبل

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

قالت السيدة التي تعرضت لتسديدة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ملعب "يونغ بويز"، إنها كانت تعرف "الدون" قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد، وسبق لهما أن تبادلا الشتائم.


اقرأ أيضاً : البرتغالي رونالدو يتجاوز علي دائي ويصبح صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية


وكشفت ماريسا نوبيل تفاصيل لقائها برونالدو عندما كان لا يزال يلعب مع ريال مدريد، لافتة إلى أنه لم يترك لها انطباعا جيدا لديها، وذلك خلال حديثها لموقع Globo Esporte.

وقالت نوبيل: "عندما كان يلعب مع ريال مدريد، حدث وأن شتمته مرة"، مضيفة: "كانوا لا يزال وبعض اللاعبين على أرضية الملعب، فصرخت فيهم قائلة: لقد انتهت المباراة، وأنتم لا تزالون في الملعب، وتجعلون الجمهور لا يغادر".

وتابعت: "كنت متعبة للغاية في ذلك اليوم. وطلب مني رونالدو أن أتحدث مع المدرب، ولكني رددت عليه: يا للوقاحة"، حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ولم يكن اللقاء الثاني بين رونالدو ونوبيل أفضل من الأول، حيث تسببت تسديدة "خارقة" من رونالدو، إلى تعرض نوبيل لإصابة بالغة، قبل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد ويانغ بويز، بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

ونفت نوبيل أن يكون رونالدو سدد الكرة نحوها عن قصد قائلة: "لم يكن انتقام، فقد أمسك يدي ولم وجهي وظل يسألني إن كنت بخير".

ووفق صحيفة "ماركا" فقد أهدى رونالدو نوبيل قميصه بعد أن اعتذر منها.

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي قد ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس.

وقال مانشستر يونايتد، في بيان رسمي: "يسعد النادي الإعلان عن توصله إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن صفقة كريستيانو رونالدو، بشرط الاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية للعقد، وحصوله على تصريح العمل وإجراء الكشف الطبي".

 وأضاف: "فاز كريستيانو بالكرة الذهبية 5 مرات، وتوج بأكثر من 30 لقبًا رئيسيًا خلال مسيرته، بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب دوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، واليورو مع منتخب البرتغالي".

وختم: "في مرحلته الأولى مع مانشستر يونايتد، سجل رونالدو 118 هدفا في 292 مباراة، ويتطلع الجميع في النادي إلى الترحيب بعودة كريستيانو".