غادة عبد الرازق تثير الجدل بعد حذف جميع صورها من "إنستغرام"

هنا وهناك
نشر: 2021-09-17 09:18 آخر تحديث: 2021-09-17 12:19
النجمة المصرية غادة عبد الرازق
النجمة المصرية غادة عبد الرازق

أثارت النجمة المصرية غادة عبد الرازق حيرة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، الذين يقترب عددهم من 10 ملايين متابع.


اقرأ أيضاً : غادة عبد الرازق: "أنا موهوبة بالفطرة"


وحذفت النجمة المصرية جميع صورها وفيديوهاتها ومنشوراتها المختلفة من الحساب بشكل مفاجئ دون سبب واضح.

ووضعت غادة عبد الرازق متابعيها في حيرة كبيرة، بحيث طرح الجمهور عدة تخيلات لهذا القرار، حيث ذهب أحدهم أن ذلك يكون لهدف الترويج لأحد أعمالها كما فعلت ذلك من قبل النجمة أصالة بعد قيامها بحذف جميع صورها للترويج لأخر ألبوماتها، كما قال آخر أن الحذف يمكن أن يعود لإختراق الحساب.

وكان آخر ظهور لغادة عبد الرازق قبل أيام قليلة عندما قدمت التهنئة لابنتها روتانا بمناسبة عيد ميلادها، ووجهت لها في هذه المناسبة رسالةً مؤثرةً عبرت من خلالها عن مدى حبها العميق لها، كما نشرت غادة صورة جديدة لها وعلقت عليها قائلة:" بقالي كتير مانزلتش صورة يلا واحدة جديدة من المنزل بعد القيام بالأعمال المنزلية طبيخ وغسيل وخلافه".

ورد متابعو غادة عبد الرازق، على الصورة حيث ظهرت مرهقة من الأعمال المنزلية، فقالت إحداهن:" يعطيكِ العافية، أجمل ست بيت "، وعلقت أخرى:"ديفا حتى بعد البهدلة خمسة عليكي"،  وغردت أخرى:" ومالها الطبيعه احلى طبعا".

وكان آخر أعمال النجمة غادة عبد الرازق مسلسل لحم غزال وشاركها فى البطولة كل من شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وفي تصريحات سابق، قالت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق إنها "تشعر بأنها في منطقة لوحدها في الوسط الفني وأن من بجانبها يقول لها إنها لا تحس بقيمة نفسها"، حسب موقع فيتو المصري.

وأضافت: "مش هنكر بحس أني في منطقة لوحدي في الوسط الفني، واللي حواليا بيقولوا لي إنتي مش حاسة بقيمة نفسك".

وتابعت الفنانة المصرية: "حاسة فعلا بحجم موهبتي ولكن مش بتعالى بها على الناس أو زمايلي أو أكل عيشي".

وقالت: "ساعات بصدق الناس لما بيقولوا لي إنتي في منطقة لوحدك، ومفيش أي حاجة ممكن تهزني أو توقعني ولكن ده مش معناه أني مكنش قلقانة من المنافسين ليا، وحريصة دوما على متابعة أعمالهم".

وكشفت عبدالرازق "الحتة القوية عندي أن أنا موهوبة جدا بالفطرة وبتعامل مع التمثيل بقلبي مش بعقلي ودي الحاجة اللي.

 

أخبار ذات صلة

newsletter