Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لص يسرق مراوح مسجد في وضح النهار بمصر | رؤيا الإخباري

لص يسرق مراوح مسجد في وضح النهار بمصر

هنا وهناك
نشر: 2021-09-16 07:42 آخر تحديث: 2021-09-16 13:16
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

استغل لص هدوء منطقة سوق الجمعة بحي ثان في محافظة الإسماعيلية المصرية، ليتسلل ويسرق عددا من مراوح المسجد.


اقرأ أيضاً : مصرية تستعين بزوجها لقتل عشيقها ويقطعانه بساطور


وبحسب ما نقلت روسيا اليوم، فقد فرغت إدارة المسجد كاميرات المراقبة وبالفحص تبين تسلل لص إلى المسجد وسرقة عدد من المراوح، فيما انتظره شريكه بالخارج، ومن ثم فرا هاربين بالمسروقات.

وحرر مسؤولو المسجد محضرا بقسم شرطة ثان الإسماعيلية، لإثبات الواقعة، وقاموا بتسليم مقطع فيديو وصور لقسم الشرطة توضح المتهمين أثناء ارتكابهما للجريمة.

وفي سياق منفصل، أمرت النيابة العامة للحوداث شرق العاصمة المصرية القاهرة بحبس ربة منزل وزوجها 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق في اتهامهما بقتل عشيقها بعدما حاول الاعتداء جنسيًا على ابنتها.


اقرأ أيضاً : الحكم بالإعدام على 8 أجانب في مصر لتهريب طنين من الهيرويين


بدأت تفاصيل الواقعة بورود بلاغ من الأهالي لقسم شرطة النزهة، بوجود كرتونة تخرج منها رائحة كريهة بجوار صندوق قمامة بمنطقة الألف مسكن.

انتقلت على الفور قوة أمنية لمكان الواقعة وبالفحص عُثر داخل الكرتونة على أشلاء أدمية عبارة عن ساقين ويدين، وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن سيدة هي من ألقت الكرتونة.

وكشفت التحقيقات عن هوية الشاب إذ تبين أنه يسكن بمنطقة الزيتون وعلى علاقة غير شرعية مع المتهمة التي تسكن منطقة النزهة.

واعترفت المتهم أنها كانت على علاقة غير شرعية مع المجني عليه، وأنه حاول اغتصاب ابنتها، فخططت لقتله بالاستعانة بزوجها، فاستدرجته إلى منزلها ثم كبلوه وضربوه بقطعة خشب، واستخدموا ساطورًا لتقطيع جثته ورميها بعدة مناطق في النزهة.

أخبار ذات صلة

newsletter