Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الخصاونة: حريصون على تعزيز التعاون المشترك مع الحكومة الفلسطينية | رؤيا الإخباري

الخصاونة: حريصون على تعزيز التعاون المشترك مع الحكومة الفلسطينية

الأردن
نشر: 2021-09-15 12:13 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
من لقاء رئيس الوزراء بوزير الزراعة الفلسطيني
من لقاء رئيس الوزراء بوزير الزراعة الفلسطيني

استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في مكتبه برئاسة الوزراء، اليوم الأربعاء، وزير الزراعة الفلسطيني رياض العطاري، بحضور وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات.


اقرأ أيضاً : الشريدة يُطلع الدول المانحة والمنظمات على أولويات "عمل الحكومة الاقتصادي"


ولفت رئيس الوزراء الى عمق العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين والحرص على تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة، مؤكدا على أهمية الشركة الأردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية التي تم إطلاقها أخيرا ودورها في النهوض بالقطاع الزراعي ودعم وتعزيز تنافسية المزارع الأردني والفلسطيني، والتعاون في تسويق المنتجات الزراعية والاستثمار في المشروعات الزراعية المشتركة.

وجدد الخصاونة التأكيد على موقف الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الداعم للأشقاء الفلسطينيين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، ذات السيادة القابلة للحياة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وبما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي.

من جهته، أعرب وزير الزراعة الفلسطيني عن تقدير القيادة والحكومة والشعب الفلسطيني لمواقف الأردن الثابتة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة، مثمنا الوصاية والرعاية الهاشمية للقدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها.

ولفت إلى أهمية تعزيز عمل اللجان المشتركة بين وزارتي الزراعة، لزيادة انسياب السلع والمنتجات الزراعية وتنمية وتأطير القطاع الزراعي في البلدين الشقيقين.


اقرأ أيضاً : اتفاقيتان بقيمة 26,6 مليون يورو لتعزيز استدامة مصادر المياه في الأردن


وخلال اللقاء تم التأكيد على أهمية عقد اجتماعات اللجنة العليا الاردنية الفلسطينية المشتركة خلال الفترة القريبة المقبلة في رام الله، ودورها في تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

أخبار ذات صلة

newsletter