حاتم عقل مديرا فنيا لفرق الفئات في الفيصلي

رياضة
نشر: 2021-09-15 10:25 آخر تحديث: 2021-09-15 10:25
حاتم عقل
حاتم عقل

قررت اللجنة المؤقتة في النادي الفيصلي، تعيين نجم الفريق السابق والمدرب الحالي حاتم عقل، مديرا فنيا لفرق الفئات العمرية لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : محمود الحديد مدربا للفيصلي


وشهد مساء أمس مفاوضات بين الطرفين، انتهت بالاتفاق على كامل التفاصيل، بانتظار مباشرة المدرب عمله اعتبارا من يوم غد الخميس.

وأكد عقل، اليوم الأربعاء، توصله لاتفاق نهائي مع اللجنة المؤقتة لتولي الإشراف على فرق الفئات العمرية، معتبرا أن مهمته لن تكون سهلة في ظل الأوضاع التي يعيشها النادي حاليا.

وأضاف: "الفرق العمرية تشكل داعما رئيسيا للفريق الأول، وبالتالي ستشهد المرحلة المقبلة اهتماما أكبر، بحثا عن فرق قوية ومتميزة، قادرة على حصد البطولات، وقادرة كذلك على رفد الفريق الأول بعناصر جيدة خلال السنوات المقبلة".

هذا وأعلنت اللجنة المؤقتة في النادي الفيصلي عبر صفحة النادي الرسمية على موقع "فيس بوك"، يوم أمس الثلاثاء، عن الانتهاء من توفيق النظام الداخلي للنادي مع نظام ترخيص وتسجيل الأندية والهيئات الشبابية مشيرة إلى أنه سيتم رفعه إلى معالي وزير الشباب للمصادقة عليه.

وكان رئيس النادي الفيصلي الدكتور سالم أبو قاعود، قد أعلن أنه وبناء على توصية الهيئة الاستشارية الرياضية قررت الهيئة الإدارية حل الجهاز الفني والإداري للفريق الأول اعتباراً من يوم الإثنين الماضي. كما تقرر إنهاء عقود اللاعبين المحترفين التالية أسماؤهم:

1- اللاعب هشام السيفي

2- اللاعب عبدالله سعودي

كما قررت الهيئة الإدارية بناءً على توصية الهيئة الاستشارية الرياضية تكليف التالية أسماؤهم لقيادة الفريق الأول للمرحلة القادمة:

1- الكابتن محمود الحديد /مديراً فنياً


اقرأ أيضاً : مؤقتة الفيصلي تنجز توفيق النظام الداخلي للنادي مع نظام ترخيص وتسجيل الأندية


2- الكابتن عمار زريقي /مدرباً عاماً

3- الكابتن قيس معمر /مدرباً للياقة البدنية

4- الكابتن احمد ابو ناصوح /مدرباً لحراس المرمى

5- السيد ماهر طعمة / مديراً ادارياً للفريق الاول

وتأتي هذه التغييرات بعد خسارة الفيصلي يوم الأحد الماضي من شباب الأردن 2-0 في دوري المحترفين.

أخبار ذات صلة

newsletter