عم الطفلة لين لـ"رؤيا" يروي تفاصيل وفاة ابنة أخيه في "البشير".. فيديو

محليات
نشر: 2021-09-14 21:26 آخر تحديث: 2021-09-15 06:25
عم الطفلة المرحومة نمر أبو حطب
عم الطفلة المرحومة نمر أبو حطب

قال عم الطفلة المرحومة لين، المتوفاة في مستشفى البشير إن ابنة أخيه كانت تعاني من ألم في البطن، فقام والديها بأخذها الى مستشفى البشير في تاريخ 2-9-2021، وتم تشخيص الحالة بأنها التهاب في المسالك البولية.


اقرأ أيضاً : زوج سيدة اربد "رنيم" يكشف تفاصيل وفاة زوجته.. فيديو


وأضاف نمر أبو حطب، عم المرحومة لين، في حديثه لـ"رؤيا"، مساء الثلاثاء، أن الأطباء بالمستشفى قاموا بإعطاء المرحومة محلول بالوريد، ومغادرة المستشفى.

ويتابع العم، في اليوم الثاني زادت حالة الطفلة سوءا، وتم ارجاعها لمستشفى البشير، وتم تشخيصها في المرة الثانية على أنها تعاني من التهاب في الامعاء، حيث تم إعطائها بعض الأدوية وتم مغادرة المستشفى.

وأشار إلى أنه أخذ الطفلة على طبيب خاص، وتبين أنها تعاني من زائدة دودية في البطن وتم عمل تقرير طبي في الحالة الصحية للطفلة، ورجعنا إلى البشير وبقينا في الطوارئ لمدة 4 ساعات متواصلة دون أن يحضر أي طبيب أو ممرض لمساعدتنا.


اقرأ أيضاً : السراحنة لـ"رؤيا": قانون المساءلة الطبية والصحية غير مفعل في الأردن.. فيديو


وبين عم المرحومة، أنه عند قرابة الساعة 12 بعد منتصف الليل تم إدخالها إلى غرفة الأشعة لإجراء بعض الصور الطبية لها، وفي هذه اللحظة انفجرت الزائدة في بطن الطفلة لين، وتم ادخالها الى غرفة العمليات قرابة الساعة 2 فجرا وبقيت لمدة ساعة ونصف، وبعد أن غادرت غرفة العمليات بقيت دون رعاية طبية.

وتابع ان الطفلة ساءت حالتها بعد العملية اذ ظهر عليها انتفاخ كبير في منطقة البطن، حيث تم التواصل مع الطبيب مباشرة وطلب اجراء صورة رنين، حيث تبين ان هناك سوائل والتهابات و"دمل" في البطن.

وقرر الطبيب إجراء عملية جراحية ثانية، وتوفيت داخل العملية بعد ساعة من دخولها، وبعد قرابة 4 ساعات خرجت المرحومة من العملية وتم نقلها إلى قسم CCU وكانت متوفاه، وتم اعلان وفاتها من قبل الطبيب في تلك اللحظة.

وقال أبو حطب أن هناك خطأ طبي واضح من قبل الأطباء المشرفين على الطفلة لين، مؤكدا أن الإهمال كان من بداية تشخيص الحالة.

أخبار ذات صلة

newsletter