رؤيا تعرض برنامجها التلفزيوني الجديد "استقبال" من إعداد وتقديم غادة سابا

هنا وهناك
نشر: 2021-09-13 14:49 آخر تحديث: 2021-09-13 14:49
رؤيا تعرض برنامجها التلفزيوني الجديد استقبال من إعداد وتقديم غادة سابا
رؤيا تعرض برنامجها التلفزيوني الجديد استقبال من إعداد وتقديم غادة سابا

تعرض مجموعة رؤيا الإعلامية عبر شاشة رؤيا برنامجها التلفزيوني الجديد "استقبال"، من تقديم الإعلامية غادة سابا ليذكر المشاهدين في الأردن والعالم العربي بعادات جدادتنا وامهاتنا والاستقبالات اللاتي كن يقمن بها للاحتفاء بانجازات النساء، والمناسبات المميزة والصالونات الثقافية والاجتماعية اللواتي كن يقمن بها.


اقرأ أيضاً : إيلي جلاده ويارا بو منصف طباخ أفندي الموسم


ويسلط برنامج استقبال الضوء على سيدات من مختلف القطاعات ومن مختلف البلدان، في حديث عن المرأة والعمل والحياة و التنمية و المسؤولية.

وتتنوع ضيفات البرنامج من مختلف الحقول والأعمال والريادة والاتصالات والتعليم والزراعة والطب والأمن والسلام والتنمية والبرلمان والعمل العام والتصميم والفن والكتابة، بالاضافة الى سيدات من سوريا ولبنان وفلسطين.

وصوّر البرنامج في فندق الفيرمونت، وتم التعاون مع مصممة الازياء التراثية عبلة عازر بحيث قدمت مجموعة من ازيائها وبعض الأثواب التراثية القديمة خلال استقبال غادة سابا لضيفاتها، وتضمن البرنامج تحية موسيقية في كل حلقة كانت من عزف الدكتورة رلى جردات رئيسة فرقة نايا النسوية.

البرنامج من إنتاج مجموعة رؤيا الإعلامية، وإخراج كريستين خوري، ويعرض على شاشة رؤيا كل يوم سبت الساعة 12:30 ظهرا.

من جهتة اخرى بعد تأهل فريق وسام صباغ وإيلي جلاده إلى نهائيات موسم المشاهير من طباخ أفندي، كان حس المنافسة عالي جداً والحماس منتشر لمشاهدة آخر حلقات هذا الموسم الذي تجمع بين جيلين مختلفين من عمالقة الكوميديا اللبنانية.

هذا الموسم من برنامج طباخ أفندي كان مختلفا جداً بانضمام مجموعة من نجوم الوطن العربي، وكما شاهدنا في الحلقة الأخيرة كان من الصعب على الحكام أن يقرروا من هو الفائز بهذه المنافسة بسهولة.

الحلقة الأخيرة من البرنامج كانت مليئة بلحظات الضحك والفكاهة ولم تخلو من الرومانسية ايضاً، إذ لم يتوقف الأمر على أول ظهور لزوجة الفنان وسام صباغ على الشاشة من خلال هذا البرنامج، بل قام بمفاجأتها على الشاشة من خلال آخر حلقة بعيد زواجهم وقدم لها خاتم. 

لحظات عديدة من الضحك والحب والفرح عشناها في آخر حلقة من طباخ أفندي موسم المشاهير انتهت بفوز فريق " إيلي جلادة و يارا بو منصف" بجائزة قيمتها 15,000 دينار مقدمة من شركة اورانج، حيث تم التبرع بالمبلغ كامل للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لدعم جهودها الخيرية في قطاع غزة، وأخيراً اجتمع كادر هذا البرنامج على الخير وللخير. 

لمشاهدة جميع الحلقات السابقة من برنامج "طباخ أفندي" زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei AppGallery ،Google play.

#معاك_وين_ما_تروح

أخبار ذات صلة

newsletter