Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب السيدات يعلن قائمته للتصفيات الآسيوية | رؤيا الإخباري

منتخب السيدات يعلن قائمته للتصفيات الآسيوية

رياضة
نشر: 2021-09-12 12:50 آخر تحديث: 2021-09-12 12:50
منتخب السيدات - ارشيفية
منتخب السيدات - ارشيفية

أعلن الجهاز الفني لمنتخب النشميات بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو، القائمة النهائية للاعبات، والتي ستشارك بتصفيات كأس آسيا في أوزبكستان من 19 حتى 25 أيلول الجاري.


اقرأ أيضاً : الأمير علي يطمئن على استعدادات منتخب السيدات للتصفيات الآسيوية


وضمت القائمة 23 لاعبة: ملك شنك، شيرين الشلبي، سلمى غزال، ميساء جبارة، آية المجالي، شهناز جبرين، لونا المصري، انشراح الحياصات، العنود إيهاب، رند أبو حسين، مي سويلم، بانه البيطار، روزبهان فريج، لينا الصاحب، لين البطوش، إيناس الجماعين، تالا البرغوثي، زينة حازم، سارة أبو صباح، نور زوقش، تسنيم سليم، تقى غازي، تسنيم أبو الرب.

وتفتتح النشميات مشوارهن بالتصفيات بمواجهة بنغلادش 19 الجاري، قبل ملاقاة ايران في ختام مشاركته 25 الشهر ذاته.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير في العاصمة عمان، صباح اليوم الأحد على ملعب الكرامة، قبل السفر إلى أوزبكستان ظهر غداً الاثنين.

وكان سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد كرة القدم، قد تابع تدريب منتخب السيدات، والذي جرى مساء اليوم السبت على ملعب الكرامة، استعدادا لخوض التصفيات الآسيوية والتي تنطلق في 19 أيلول الحالي في أوزبكستان.

وقال الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم مساء اليوم، إن سمو الأمير علي، جدّد في حديثه للنشميات قبل انطلاق التدريبات، مباركته للمنتخب بفوزه بلقب كأس العرب 2021، مؤكداً فخر واعتزاز أسرة كرة القدم الأردنية، وكافة أبناء الوطن، بالإنجاز المهم الذي تحقق، والتفاف الجميع حول النشميات، لمواصلة النتائج المميزة في التصفيات القارية.

وشدد سموه على أهمية إغلاق ملف البطولة العربية، والتركيز على المهمة المقبلة، لانتزاع بطاقة التأهل الى كأس آسيا 2022 في الهند، مشيرا الى أن الاتحاد يسخّر جميع جهوده وإمكاناته، أمام المنتخبات الوطنية، ويقدم الدعم والرعاية اللازمة، لضمان تحقيق الأهداف المنشودة في مختلف المحافل والاستحقاقات العربية والآسيوية والدولية.

وأبدى الجهاز الفني والإداري للمنتخب واللاعبات، اعتزازهم وتقديرهم للدعم الكبير الذي يحرص سموه على تقديمه للفريق بشكل مستمر، مؤكدين في الوقت ذاته، عزيمة وإصرار المنتخب بالعودة من أوزبكستان ببطاقة التأهل إلى النهائيات القارية. وكان منتخب النشميات حظي بدعم ورعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والذي قدم مكافآت للمنتخب، اعتزازاً بالإنجاز الوطني الذي تحقق على مستوى البطولة العربية.

كما قدم الاتحاد الأردني لكرة القدم، مكافآت مالية لمنتخب النشميات، تقديراً للإنجاز الذي تحقق الأسبوع الماضي في القاهرة، والعودة إلى الوطن بلقب كأس العرب.

ويواصل المنتخب الوطني تحضيراته في عمان غداً، بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو، قبل المغادرة إلى طشقند بعد غدٍ الأثنين، تأهباً للقاء بنغلاديش في 19 أيلول الجاري، ثم إيران في 25 من الشهر ذاته ضمن المجموعة السابعة، والتي يتأهل متصدّرها فقط إلى النهائيات الآسيوية.

أخبار ذات صلة

newsletter