Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إعلام عبري: نقل الأسير الزبيدي للمستشفى | رؤيا الإخباري

إعلام عبري: نقل الأسير الزبيدي للمستشفى

فلسطين
نشر: 2021-09-12 12:08 آخر تحديث: 2021-09-12 12:18
زكريا الزبيدي خلال جلسة المحاكمة
زكريا الزبيدي خلال جلسة المحاكمة

كشفت وسائل اعلام عبرية الأحد، أنه سيتم نقل الأسير الفلسطيني زكريا الزبيدي لمستشفى رمبام في الداخل المحتل، لتلقي العلاج، بعد تعرضه للضرب والتنكيل به خلال اعتقاله فجر السبت.


اقرأ أيضاً : شاهد عرض صور أسرى سجن جلبوع عشية أولى جلسات محاكمتهم


وكان الزبيدي ظهر في جلسة محاكمته الليلة الماضية وقد بدت معالم الاعتداء على وجهه واضحة في صورة وحيدة خرجت من جلسة المحاكمة.

ويبدو أن الاحتلال لم يرغب بإظهار حجم الأذى الذي لحق بالزبيد أمام وسائل الإعلام في المحكمة، فأحاطه عدد من الجنود في محاولة منهم لمنع تصويره بشكل واضح.

من جانبه، قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن قضية الأسرى أبطال الشعب الفلسطيني عبرت وبشكل حقيقي عن وحدة شعبنا وتمسكه بحقوقه، تماماً كما وحدته قضية القدس ومقدساتها.


اقرأ أيضاً : طائرات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات على مواقع بقطاع غزة


وأضاف أبو ردينة، أن الشعب الفلسطيني يقف دائماً صفاً واحداً في الدفاع عن ثوابته ومقدساته، وهي رسالة للجميع أنه بدون الاعتراف بالحقوق الفلسطينية كافة، وعلى رأسها القدس والأسرى والشرعية الدولية والقانون الدولي، فستبقى المنطقة بأسرها تحترق، ولن يتحقق الأمن والاستقرار والازدهار لأحد.

وتابع: لابد من قيام دولة فلسطينية مستقلة على حدود العام 1967 بعاصمتها القدس الشرقية، لأن أي جهد أو أية محاولة للالتفاف على حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية والدينية لن تؤدي سوى إلى مزيد من التوتر والدمار.

وأضاف أن الرئيس محمود عباس والقيادة لن يسمحوا بالتحايل على موضوع القدس أو أياً من الثوابت الوطنية، وأن صمود الشعب الفلسطيني وتضحياته أسقطت "صفقة القرن"، ومشروع الدولة ذات الحدود المؤقتة، وكذلك ستسقط كل المحاولات المشبوهة لتصفية أقدس القضايا العربية "قضية القدس وفلسطين والمقدسات".

أخبار ذات صلة

newsletter