معان يُجبر الوحدات على التعادل في دوري المحترفين

رياضة
نشر: 2021-09-11 23:08 آخر تحديث: 2021-09-11 23:08
الوحدات
الوحدات

تعادل فريقا الوحدات ومعان بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ستاد عمان الدولي في اطار منافسات الأسبوع السادس عشر بدوري المحترفين لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : السلط يتعادل مع الجليل في دوري المحترفين


وسجل لفريق معان عدي خضر، فيما سجل للوحدات المحترف السنغالي عبدالعزيز انداي.

ورفع الوحدات رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة، فيما رفع معان رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة ثانية تعادل فريقا شباب العقبة وسحاب بنتيجة 4-4 في المباراة التي جرت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

وكان فريقا السلط والجليل تعادلا اليوم أيضا بنتيجة 1-1 في اطار منافسات الدوري.

من جهتة اخرى حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق المباراة التي جمعت فريقي السلط والجليل على ملعب الأمير حسين في السلط في افتتاح الجولة 16 من دوري المحترفين لكرة القدم. 

وتقدم السلط في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب زيد أبو عابد فيما عدل لاعب الجليل عمر عبد الرزاق النتيجة في الدقيقة 59، ليرفع بهذا التعادل السلط رصيده إلى 32 نقطة في وصافة الترتيب فيما رفع الجليل رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر.

وفي كرة السلة كشف المدير الفني لفريق الوحدات الأول لكرة السلة عن أسماء الجهاز المعاون له خلال الموسم الحالي.

وتشكل الجهاز الفني من زيد الخص كمساعد مدرب، وأيمن دعيس كفني وإحصائي (ارقام) ولؤي مرايات كمعالج الفريق وزكريا الجليس كإداري للفريق.

وبين سلامة في رده على استفسارات المركز الإعلامي لنادي الوحدات أن الاختيارات جاءت بعد دراسة متأنية في الفترة الماضية بهدف إيجاد فريق عمل متناغم.

وفي ذات الوقت كشف سلامة أنه سيتم تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم لاعبي الفريق الأول ممن تم التعاقد معهم إلى الأول من الشهر المقبل، معللاً ذلك بأنه يأتي في ظل بقاء ورقة رابحة بيد الوحدات من القائمة B شُرع بالتفاوض معها مؤخراً، مفضلاً عدم الافصاح عن باقي الأمور إلى حين الانتهاء منها بشكل رسمي.

أخبار ذات صلة

newsletter