الأمن يطلق مبادرة أمنية مجتمعية في محافظة معان والبادية الجنوبية - صور

محليات
نشر: 2021-09-11 17:57 آخر تحديث: 2021-09-11 17:57
الأمن يطلق مبادرة أمنية مجتمعية في محافظة معان والبادية الجنوبية
الأمن يطلق مبادرة أمنية مجتمعية في محافظة معان والبادية الجنوبية

أطلقت مديرية الأمن العام بالتعاون مع جمعية الجنوب للتربية الخاصة اليوم السبت مبادرة أمنية مجتمعية في محافظة معان والبادية الجنوبية، بهدف تقديم الخدمات لأبناء المجتمع المحلي في العديد من المجالات، وذلك بحضور قائد أمن إقليم الجنوب العميد الدكتور جهاد القضاة والنائب الدكتور تيسير كريشان ورئيس الجمعية مطر أبو رخيه وعدد من أبناء المجتمع المحلي.


اقرأ أيضاً : الأمن يطلق حملة "معا نصل آمنين" للحد من حوادث السير في الأردن


وتضمنت المرحلة الاولى من المبادرة اقامة يوم طبي مفتوح  للمجتمع المحلي داخل مقر جمعية الجنوب للتربية الخاصة لأبناء محافظة معان، وبعدها سيوضع برنامج للتحرك للمناطق الأخرى.

وستشمل المراحل اللاحقة للمبادرة على إجراء الفحوصات الطبية المختلفة للمواطنين، وفحوص ( pcr ) لطلبة المدارس وجامعة الحسين بن طلال وكلية معان وحملات تطعيم ضد فيروس كورونا بالتنسيق مع مديرية صحة معان والدفاع المدني، وصرف الادوية للمنتفعين ومتابعة شؤون عدد من المرضى لاستكمال العلاج، بالإضافة إلى عمل جولات لمنازل عدد من المواطنين القاطنين في المناطق والقرى البعيدة عن مقر الجمعية للوصول إلى كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم المساعدة لهم.

كما ستشمل المراحل اللاحقة للمبادرة على تنفيذ برامج تربوية تثقيفية ودينية ورياضية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ووزارة الشباب.

 

أخبار ذات صلة

newsletter