Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مقتل شابة فلسطينية بانفجار مركبتها في الداخل المحتل "فيديو" | رؤيا الإخباري

مقتل شابة فلسطينية بانفجار مركبتها في الداخل المحتل "فيديو"

فلسطين
نشر: 2021-09-11 12:17 آخر تحديث: 2021-09-11 12:17
المرحومة ريم سعيد حيحي إبراهيم
المرحومة ريم سعيد حيحي إبراهيم

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بالعثور على جثة شابة داخل سيارة خصوصية بعد انفجارها في مدخل قرية ساجور بمنطقة الشاغور في الداخل المحتل، فيما لم تتضح بعد ملابسات الحادثة التي رجح ناشطون أن تكون جنائية.


اقرأ أيضاً : مقتل فلسطيني برصاص مجهولين قبل أيام من زفافه


وذكرت مصادر محلية أن الضحية تدعى ريم سعيد حيحي إبراهيم (37 عاما) من بلدة ساجور.

وأفاد الناطق باسم شرطة كيان الاحتلال الإسرائيلي ليل الأربعاء الخميس، أنه "تلقينا بلاغا عند الساعة 22:47 حول سيارة مشتعلة بمحاذاة مدخل قرية ساجور، ولم يكن أمام الطاقم الطبي سوى إقرار الوفاة في المكان، في الوقت الذي لم يتضح فيه بعد هوية الجثة".

وقال أحد المسعفين إنه "مع وصولنا إلى المكان وبعد إخماد ألسنة النار المشتعلة بالسيارة، عثرنا على جثة ولم يكن أمامنا سوى إقرار الوفاة في المكان".

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادثة التي لم تعرف خلفيتها بعد.

ووفقا للشرطة فإنها تلقت بلاغا حول انفجار بمركبة في قرية ساجور، وقامت طواقم الإطفاء التي وصلت إلى المكان بإخماد الحريق، وتم العثور على جثة امرأة في المكان. وتم نقل الجثمان للتشخيص في المعهد العدلي في أبو كبير.

والشهر الماضي، أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، مقتل الشاب محمد السنكري في العشرينات من عمره، في جريمة إطلاق نار، وقعن في مدينة عرابة، في الداخل الفلسطيني المحتل.

وكان الشاب المرحوم يستعد لحفل زفافه في يوم 16 آب.

وأصيب بجروح وصفت بـ"الحرجة"، إثر تعرضه لإطلاق نار، نقل على إثرها لمستشفى "زيف" في صفد.

وفي وقت لاحق، أعلنت الطواقم الطبية في المستشفى عن وفاة الشاب متأثرا بجراحه.

وذكرت الشرطة في بيانها أنها تلقت بلاغا عن جريح جراء إطلاق نار في مدينة عرابة، حيث دلت التحقيقات الأولية أن الشاب تعرض لإطلاق نار من قبل مجهول كان على متن دراجة نارية.

وأصيب الشاب بجروح حرجة توفي على إثرها في المستشفى، وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الجريمة دون أن تعلن عن تنفيذ اعتقالات.

أخبار ذات صلة

newsletter