بالفيديو.. غرق مطعم في النيل في أثناء تناول الزبائن طعام العشاء

عربي دولي
نشر: 2021-09-10 08:27 آخر تحديث: 2021-09-10 12:47
لحظة غرق المطعم العائم
لحظة غرق المطعم العائم

انقلب مطعم مصري عائم في النيل على جانبه مساء أمس الخميس، وبدأ يغرق في وقت كان زبائنه يتناولون طعام العشاء، وفقا لما لمواقع إخبارية مصرية، التي ذكرت أن المطعم يقع في منطقة "المشاية السفلية" بمدينة المنصورة، حيث أسرع إليه عناصر فريق للإنقاذ قاموا بإجلاء الزبائن وبدأوا البحث عن غرقى وجرحى محتملين.


اقرأ أيضاً : فاجعة تهز مصر بوفاة عروسين ليلة زفافهما غرقا في النيل.. فيديو


إلا أن أحد المصادر، أكد أن الحادث تسبب في إصابة 3 مواطنين بكدمات متفرقة، وأن الجميع خرج من المركب بسلام، وتبين أن مالك المركب يدعى " أحمد عزت" ومعروف لأهالي المنصورة.

وكانت "مديرية أمن الدقهلية" تلقت بلاغا بجنوح مطعم وكافيه Stasia عن مكانه العائم فيه بالنيل، وسقوط عدد من المتواجدين بداخله في مياه النهر، حتى خلال محاولات قامت بها قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري للسيطرة على الموقف، بالتكاتف مع سيارات إسعاف وضباط مباحث، ممن تبين لهم حدوث ميل شديد فى المطعم "نتيجة هبوط الأعمدة الحاملة للمركب بمياه النهر" وهو ما تسبب بسقوط عدد من المتواجدين بالمطعم في المياه.

وفي سياق متصل، وقبل نحو ثلاثة أسابيع، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لحادث وفاة عروسين في ليلة زفافهما بمحافظة البحيرة في مصر، عقب انقلاب سيارتها فى نهر النيل.

ونتج عن الحادث وفاة 3 أشخاص وأصيب شخص آخر فى حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة، في أثناء موكب زفاف بمركز إيتاي البارود.

وكان مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ملاكى بمصرف أمام قرية الشيخ محمد طريق " الخوالد - ايتاي البارود" أثناء موكب زفاف.

وأسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص منهم العروسان، وشقيقة العروس، وتم نقلهم لمستشفى إيتاي البارود المركزي.


اقرأ أيضاً : العجز المائي يصل إلى 54 مليار متر مكعب في مصر


جرى نقل الجثامين الثلاثة إلى مشرحة مستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف النيابة، فيما تم نقل المصاب إلى العناية المركزة بذات المستشفى وقالت مصادر طبية إن حالة المصاب خطيرة.

وتمكنت القوات من انتشال مستقلي السيارة، وتبين أن بينهم عروسين واثنين من أقاربهما من بينهم شقيقة العروس "متوفاة"، وقائد السيارة مصاب بالمستشفى.

أخبار ذات صلة

newsletter