لاعبة منتخب النشميات لرؤيا: البطولة لم تكن سهلة على الاطلاق - فيديو

رياضة
نشر: 2021-09-07 20:20 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
لاعبة المنتخب الوطني للسيدات أية المجالي
لاعبة المنتخب الوطني للسيدات أية المجالي

قالت لاعبة المنتخب الوطني للسيدات اية المجالي إن الهدف من المشاركة في البطولة العربية منذ البداية كان احراز اللقب، مشيرة الى ان البطولة لم تكن سهلة على الاطلاق.


اقرأ أيضاً : النشميات يحرزن بطولة كأس العرب لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي


وأضافت المجالي خلال استضافتها عبر برنامج كرفان على شاشة رؤيا ان البطولة العربية تضم أقوى المنتخبات في الوطن العربي، وكل مباراة في البطولة كان لها خصوصية.

ولفتت إلى أن المنتخب كان مجهز فنيا وبدنيا للبطولة، حيث ان التحضيرات بدأت منذ شهر شباط الماضي، وانتهت بإقامة معسكر لمدة شهر قبل بدء البطولة.

وبينت ان مبارة النهائية كانت صعبة وحساسة، الا ان النشميات دخلن بمعنويات عالية بعد الفوز على المنتخب المصري على ارضه وبين جماهيره.

وأشارت الى ان البطولة العربية محطة استعداد للتصفيات الأسيوية.

وحقق المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم لقب البطولة العربية، بالفوز في المباراة النهائية على تونس بهدف دون رد في لللقاء الذي اقيم في مصر.

وسجلت ميساء جبارة هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع حين كانت تتجه المباراة للاشواط الاضافية. وهذا هو اللقب الثاني للنشميات بعد لقب 2010.

وكان منتخب النشميات قد افتتح البطولة بالخسارة من الجزائر بنتيجة (3/1)، قبل أن يتغلب على شقيقه الفلسطيني بنتيجة (4/1).

وكانت البطولة انطلقت يوم الثلاثاء 24 من آب الماضي، واستمرت حتى الـ6 من أيلول الحالي، بمشاركة نشميات الأردن بقيادة المدرب البرتغالي ديفيد ناشيمينتو.

مدرب منتخب النشميات، ديفيد ناشيمينتو، قال في وقت سابق، إن البطولة العربية تعتبر مرحلة الإعداد الأخيرة لمنتخب السيدات قبل المشاركة في التصفيات الآسيوية منتصف أيلول المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter