مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

المنتخب الوطني تحت سن 23

النشامى الرديف يتعادل مع المنتخب السوري

النشامى الرديف يتعادل مع المنتخب السوري

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

تعادل المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم تحت سن 23، مع نظيره السوري بنتيجة 2-2 في المباراة الودية التي جرت اليوم الثلاثاء، على ستاد الأمير الحسين في السلط.


اقرأ أيضاً : مجموعة متوازنه للمنتخب الوطني في تصفيات كأس آسيا تحت 23


وسجل هدفي المنتخب الوطني محمد عبدالمطلب وعبدالله عوض.

وتعتبر هذه المباراة هي الودية الثانية بين المنتخبين، حيث فاز منتخبنا الرديف في المباراة الأولى بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جرى يوم الجمعة الماضي.

وتأتي هذه المباراة في إطار تحضيرات المنتخب الرديف، للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تقام في السعودية خلال شهر تشرين الأول المقبل، قبل الانتقال للمشاركة في التصفيات الآسيوية. 

مؤخرا، أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الرديف تحت سن 23، بقيادة المدرب أحمد هايل، قائمة اللاعبين للدخول بمعسكر تدريبي في عمان خلال الفترة من 30 آب الى 7 أيلول المقبل، قبل مواجهة نظيره السوري وديا يومي 3 و 7 من الشهر ذاته، استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية في تشرين الأول المقبل.

يذكر أن المنتخب الرديف يستعد لخوض بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة في السعودية في تشرين الأول المقبل، قبل المشاركة في التصفيات الآسيوية في الشهر ذاته، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا والتي تقام في أوزبكستان 2022.

وفي ذات السياق كان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم ، بقيادة المدرب عدنان حمد قد اعلن الخميس، قائمة ضمت (27) لاعباً، استعداداً لخوض بطولة البحرين الودية الثلاثية، والتي تقام مطلع الشهر المقبل في العاصمة المنامة.


اقرأ أيضاً : المنتخب الرديف ينهي تحضيراته للقاء نظيره البحريني الاثنين



وضمت القائمة: معتز ياسين، عبد الله الفاخوري، محمود الكواملة، مالك شلبية، يزن العرب، مهند خير الله، أنس بني ياسين، هادي الحوراني، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، أحمد ثائر، عبدالله نصيب، نزار الرشدان، محمد راتب، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، يوسف أبو جلبوش، أحمد عرسان، محمد أبو زريق “شرارة”، موسى التعمري، عدي الصيفي، علي علوان، أنس العوضات، بهاء فيصل، حمزة الدردور ويزن النعيمات.

ويبدأ المنتخب الوطني تجمعه الاثنين القادم 30 آب الجاري في العاصمة عمان، قبل أن يغادر صباح الأربعاء إلى المنامة تأهباً للمشاركة في بطولة البحرين.

ويتضمن مشوار المنتخب في البطولة الودية، مواجهة هاييتي المصنف في المركز (90) عالمياً، في الرابع من أيلول القادم، قبل لقاء البحرين (94 عالمياً) في السابع من الشهر ذاته.

وتأتي البطولة الثلاثية، في إطار تحضيرات النشامى لخوض كأس العرب “فيفا 2021″، والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة مطلع كانون أول القادم، قبل الدخول في تصفيات كأس آسيا 2023، والتي تبدأ في شباط 2022.