سوريا تواجه الإمارات الثلاثاء في عمّان

رياضة
نشر: 2021-09-06 13:28 آخر تحديث: 2021-09-06 13:28
المنتخب السوري لكرة القدم - أرشيفية
المنتخب السوري لكرة القدم - أرشيفية

يلتقي المنتخبان السوري والإماراتي لكرة القدم، على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء، في إطار منافسات تصفيات الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2020.

وتقام هذه المباراة في عمّان، بناء على طلب المنتخب السوري الذي اختار ستاد القويسمة ملعبا بيتيا له، في منافسات مجموعته بالتصفيات التي تضم منتخبات إيران وكوريا الجنوبية والعراق ولبنان والإمارات.


اقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يرحب باستضافة مباريات سوريا بتصفيات كأس العالم 2022 في الأردن


ويبدأ المنتخب السوري مبارياته بلقاء منتخب الإمارات غدا الثلاثاء، علما أن هذه المباراة هي الثانية للمنتخب السوري في المجموعة، بعد أن خسر اللقاء الأول أمام صاحب الأرض إيران بنتيجة 0-1.

وكان المنتخب السوري وصل إلى عمان السبت الماضي، قادما من إيران، ليباشر تدريباته على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب.

من جهته، عبر مدرب المنتخب السوري نزار محروس، عن امتنانه للأردن على استضافة المباريات البيتية لمنتخب بلاده، مؤكدا أن هذه الخطوة تعكس عمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين.


اقرأ أيضاً : عُمان تفتتح مشوارها في تصفيات كأس العالم بفوز ثمين على اليابان


وأشار محروس إلى أن المنتخب السوري سعيد باللعب في عمان، متمنيا أن ينجح فريقه في تحقيق الهدف المنشود المتمثل بالتأهل إلى مونديال قطر.

وكان اتحاد كرة القدم، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، رحب بطلب نظيره السوري باستقبال مباريات سوريا ضمن الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2022، لتقام على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وأكد الاتحاد، في رده على الطلب الذي تقدم به نظيره السوري، استعداده لتقديم كل التسهيلات المطلوبة لضمان إقامة مباريات المنتخب الشقيق في الأردن وبصورة مثالية.

ونشر الاتحاد السوري بيانا مقتضبا جاء فيه: استنادا إلى رغبة المدير الفني للمنتخب السوري نزار محروس، وبناء على العلاقة الوطيدة التي تجمع الاتحاد العربي السوري لكرة القدم بنظيره الأردني، ونظرا إلى القبول والترحيب الذي تلقاه المنتخب السوري من الأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية، تقرر أن يكون ملعب القويسمة في الأردن أرضا للمنتخب السوري في الدور الحاسم من التصفيات المونديالية.

أخبار ذات صلة

newsletter