المنتخب الوطني لكرة القدم يلتقي نظيره البحريني الثلاثاء

رياضة
نشر: 2021-09-06 13:15 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
المنتخب الوطني لكرة القدم - أرشيفية
المنتخب الوطني لكرة القدم - أرشيفية

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره البحريني عند الساعة السابعة مساء غد الثلاثاء، في المباراة التي تقام في المنامة، في إطار منافسات بطولة البحرين الودية الثلاثية.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز في مباراة الغد، لتعويض خسارته أمام منتخب هاييتي بنتيجة 0-2 في اللقاء الذي أقيم السبت الماضي.


اقرأ أيضاً : خسارة كارثية للنشامى أمام هاييتي


ويحتاج منتخب النشامى إلى تحقيق فوز كبير على البحرين، إذا ما أراد الظفر بلقب البطولة، خاصة أن المنتخب البحريني حقق فوزا كبيرا على هاييتي بنتيجة 6-1 في افتتاح البطولة.

ويشارك المنتخب الوطني في بطولة البحرين، في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام في قطر، في شهر كانون الأول المقبل.


اقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يعتذر عن عدم نقل مباراة الوحدات أمام السلط


وفي سياق منفصل، اعتذر الاتحاد الأردني لكرة القدم عن عدم تلبية طلب نادي الوحدات، بنقل مباراته المقررة على ملعب مجمع الأمير الحسين بالسلط، عند الساعة الثامنة والنصف، من مساء يوم الخميس 16 أيلول الحالي، أمام السلط.

وبين الاتحاد أن سبب اعتذاره بأن المباراة تقام على الملعب البيتي لنادي السلط،وفق ما جاء في كتابه الذي تسلمه نادي الوحدات رسمياً، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام.

وكان نادي الوحدات قد خاطب اتحاد كرة القدم رسميا، للمطالبة بنقل مباراته مع السلط المقررة يوم الخميس الموافق للـ16-9-2021، عند الساعة الثامنة والنصف على ملعب مجمع الأمير الحسين في السلط،، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري المحترفين لكرة القدم.

وقال الناطق الإعلامي باسم نادي الوحدات محمد غنام، اليوم الخميس، إن النادي يؤكد في طلبه أهمية تطبيق العدالة وتكافؤ الفرص تبعا لأهمية المباراة التنافسية، مشيرا إلى نقل اتحاد الكرة لمباراة الفريقين في مرحلة الذهاب من ستاد عمان الدولي إلى ستاد الملك عبدالله في القويسمة، علما بأن الملعب البيتي المعتمد لفريق الكرة الأول هو ستاد عمان الدولي.

وإرسل نادي السلط كتاباً رسمياً الى اتحاد الكرة وصل لرؤيا نسخة منه يطالبه بتأجيل مباراته المقبلة في دوري المحترفين أمام الوحدات.

ووفق الكتاب فإن طلب التأجيل جاء لعدة عوامل منها أن مباراته مع الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي ستكون بتاريح 21.09 اي بعد 5 أيام من مواجهة الوحدات مما يشكل إرهاق للاعبين، بالاضافة الى ان اللاعبين سيعودون من المنتخب الوطني وهم بحاجة لعملية الاستشفاء بدنياً بعد معسكر البحرين، بالإضافة إلى عدم وجود حجز طيران الا بتاريخ 15.09 أي قبل المباراة بيوم واحد.

أخبار ذات صلة

newsletter