Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سلطة المياه تضبط اعتداءات في محافظة جرش | رؤيا الإخباري

سلطة المياه تضبط اعتداءات في محافظة جرش

الأردن
نشر: 2014-03-08 13:59 آخر تحديث: 2016-07-25 01:30
سلطة المياه تضبط اعتداءات في محافظة جرش
سلطة المياه تضبط اعتداءات في محافظة جرش

رؤيا - بترا - اعلن أمين عام سلطة المياه المهندس توفيق الحباشنة عن تنفيذ حملة بالتعاون مع قوات الامن العام وقوات الدرك لفصل اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في محافظة جرش .

وقال الحباشنة في تصريح اليوم السبت ان ادارة قطاع المياه مستمرة في جهودها لوقف كافة الاعتداءات على اي مصدر مائي سواء بحفر الابار المخالفة او المساس بخطوط المياه الناقلة والرئيسية والفرعية، مشيراً الى تراجع المصادر المائية نتيجة ازدياد الطلب .

وبين الحباشنة ان فرق التفتيش العاملة في ادارة مياه جرش كشفت عن وجود نقص شديد في كميات المياه التي تصل منطقة المجر نتيجة الاعتداءات على الخط الرئيسي، مؤكداً وجود 8 اعتداءات على الخط الناقل بقطر 2 انش لكل اعتداء من قبل مواطنين في المنطقة بعد ان قاموا بسحب الخطوط الى ابار لتجميع المياه بهدف ري المزروعات ما أدى الى حرمان عدد كبير من اهالي المنطقة من حصصهم بمياه الشرب خلال الفترات الماضية اثناء برنامج توزيع المياه .

وقامت الفرق العاملة بضبط الاعتداءات وفصلها بمرافقة قوات الدرك والامن العام واعدت الضبوطات اللازمة واحالتها الى الجهات القضائية المختصة لاستكمال التحقيق واتخاذ الاجراءات بحق المخالفين .

أخبار ذات صلة

newsletter