Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي تجتمع بأعضاء الهيئة العامة | رؤيا الإخباري

اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي تجتمع بأعضاء الهيئة العامة

رياضة
نشر: 2021-09-04 17:32 آخر تحديث: 2021-09-04 21:14
شعار النادي الفيصلي
شعار النادي الفيصلي

أكد عضو الهيئة العامة في النادي الفيصلي فادي الهويدي أن اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي استقبلت السبت، في مقر النادي عدد من أعضاء الهيئة العامة للتباحث حول الفترة المقبلة للفيصلي.


اقرأ أيضاً : رئيس اللجنة المؤقتة في الفيصلي يكشف لرؤيا عن خططه في المرحلة المقبلة - فيديو


وقال الهويدي لرؤيا، إن الاجتماع جاء بناء على طلب من اللجنة المؤقتة التي يرأسها الدكتور سالم أبو قاعود، مبينا أن 10 أعضاء من الهيئة العامة حضروا الاجتماع، وأبدوا بعض المقترحات والحلول، إضافة إلى وضع اللجنة المؤقتة بصورة الأحداث التي حصلت في النادي الفيصلي في الآونة الأخيرة .


اقرأ أيضاً : وزارة الشباب تشكل اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي


وأشار إلى أن رئيس اللجنة المؤقتة سالم أبو قاعود لم يبدي أي تصريح أو رأي في الاجتماع، حيث اقتصر دوره على الاستماع لحديث أعضاء الهيئة العامة، الذي كان يدور حول المشاكل المالية والإدارية التي يمر بها النادي، وطرح أعضاء الهيئة العامة بعض الحلول من أجل التخلص من ما يعيق مسيرة الفريق بحسب الهويدي.

مؤخرا، تحدث رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي سالم أبو قاعود عن تعيينه من قبل وزارة الشباب في منصب رئيس اللجنة المؤقتة في النادي. 

وكشف أبو قاعود في حديثه لـ"رؤيا"، الجمعة، عن خططه في المرحلة المقبلة في النادي الفيصلي، مشيرا الى أنه يعتز ويفتخر بهذه المهمة. 

وقال أبو قاعود إن هناك العديد من الملفات التي سيُعمل عليها في المرحلة المقبلة، أهمها ترتيب البيت الداخلي للنادي، والأمور المالية والإدارية.

وبخصوص فتح باب العضوية، أكد أبو قاعد أن هذا الملف من أولويات عمل اللجنة المؤقتة، مشيرا إلى دعوة الهيئة العامة بأقرب وقت ممكن.

وطالب أبو قاعود بضرورة دعم النادي من قبل رجال الأعمال ومحبي الفيصلي، بسبب وضعه المالي.

وأنهى حديثه أن الفيصلي زعيم الكرة الأردنية وسيبقى كذلك بهمة عشاقه وداعميه.

وكانت وزارة الشباب قد أعلنت تشكيل لجنة مؤقتة للنادي الفيصلي يترأسها سالم أبو قاعود، في حين تم تعيين كل من أمجد الزواهرة وخديجة ابو حمور وسيف عجاج ومحمود الكيلاني أعضاء في هذه اللجنة. 

وأوكلت اللجنة المؤقتة عدة مهام أبرزها تنفيذ التوصيات الواردة من لجنة التحقيق بالشكاوى، وتوفيق النظام الداخلي للنادي مع نظام ترخيص، وتسجيل الأندية والهيئات الشبابية، إضافة إلى اتخاذ القرارات اللازمة لفتح باب العضوية في الهيئة العامة للنادي ومراجعة رسوم الانتساب.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter