Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وصول طائرة تقل سياحا من روسيا البيضاء إلى العقبة - فيديو | رؤيا الإخباري

وصول طائرة تقل سياحا من روسيا البيضاء إلى العقبة - فيديو

اقتصاد
نشر: 2021-09-03 14:33 آخر تحديث: 2023-06-18 13:14
وصول طائرة تقل سياحا من روسيا البيضاء إلى العقبة
وصول طائرة تقل سياحا من روسيا البيضاء إلى العقبة

حطت في مطار الملك الحسين الدولي في العقبة، اليوم الجمعة، طائرة تقل سياحا من روسيا البيضاء.


اقرأ أيضاً : وصول طائرة روسية تحمل 220 سائحا إلى العقبة.. فيديو


وبحسب بيان صحفي لهيئة تنشيط السياحة، قال وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز إن وصول الطائرة إلى العقبة، وانطلاق السياح منها لزيارة مختلف المواقع السياحية والأثرية في المملكة، يدعم دوران عجلة الحركة السياحية.

وأضاف الفايز أن حرص المملكة على عودة المجموعات السياحية إلى الأردن، تدعمه الجاهزية العالية لاستقبال السياح من الخارج، لا سيما أن المملكة استطاعت السيطرة على الوضع الوبائي، والمحافظة على نسب منخفضة في أعداد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا، وفتح جميع القطاعات للعودة الى ما قبل كورونا مع اتباع بروتوكولات وسائل الوقاية الصحية.

مدير هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، قال إن وصول السياح الأجانب يحمل نتائج إيجابية مستقبلية للحركة السياحية في المملكة، مبينا أن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة، والحوافز الممنوحة للطائرات القادمة إلى العقبة، تسهم على نحو لافت للنظر في ازدياد حركة السياحة الوافدة.

وأشار عربيات إلى أن الهيئة تتبع سياسة الدعم باستقطاب الطيران العارض ضمن مطار الملك الحسين الدولي في مدينة العقبة، وقال "نتوقع ارتفاعا في أعداد الطائرات التي تحمل سياحا للمملكة في المدة المقبلة".

وقال مدير عام شركة ترافكو، الشركة المستقبلة للسياح، باولو نوشيرينيو، "إن قدوم السياح يأتي نتيجة جهود مشتركة قامت بها الشركة وهيئة تنشيط السياحة الأردنية"، لافتا إلى أن الشركة تعمل بجد في الأسواق البلاروسية (روسيا البيضاء) مما أوجد قبلة مناسبة في الأردن كوجهة سياحية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter