Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
محمد عساف يكشف إصابته بكورونا للمرة الثانية "ولسه تعبان" | رؤيا الإخباري

محمد عساف يكشف إصابته بكورونا للمرة الثانية "ولسه تعبان"

هنا وهناك
نشر: 2021-09-02 11:40 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
الفنان الفلسطيني محمد عساف
الفنان الفلسطيني محمد عساف

أعلن الفنان الفلسطيني محمد عساف عن إصابته بفيروس (كورونا) المستجد للمرة الثانية، متمنيا العودة إلى عمله بقوة ونشاط بعد انتهاء جائحة (كورونا).


اقرأ أيضا : عساف يطلق أغنيته الرابعة من ألبومه الوطني الجديد "قصص عن فلسطين"


وقال عساف في تصريحات صحفية إنه أصيب بـ(كورونا) للمرة الثانية في شهر تموز الماضي.

وأضاف "أصبت بفيروس (كورونا) مرتين، ولسه تعبان شوية بالصدر، كان عندي امبارح بروفة وكنت تعبان، والكورال غنى بدلا مني كثيرا، ولكن الحمد لله اليوم أحسن".

يُذكر أن آخر أعمال محمد عساف كان أغنية "فلسطين إنت الروح".


اقرأ أيضا : محمد عساف لأهل غزة: الله معانا ومقوينا "احنا الفلسطينية"


وبمجسم شمعي يمثل "محبوب العرب"، انضم المطرب الفلسطيني محمد عساف إلى قائمة المشاهير لدى متحف الشمع مدام توسو دبي، الوجهة الترفيهية العالمية، وفقا لما نشرته وسائل إعلام إماراتية.

والتقى محمد عساف للمرة الأولى بالمجسم الشمعي الذي يمثله في حفل رسمي خاص أقيم بالشراكة مع مدام توسو وعين دبي.

ويعد عساف أول المشاهير الذين تكشف عن مجسماتهم داخل واحدة من الـ 48 مقصورة الفاخرة لـ"عين دبي"؛ أكبر وأعلى عجلة مشاهدة في العالم، إذ يبلغ ارتفاعها أكثر من 250 مترا، وتقع بجوار مدام توسو دبي.

من جهته، أعرب محمد عساف عن سعادته بالمجسم الذي يمثله، مضيفا: "اليوم خاص جدا... ويسعدني أن يكون مجسمي موجودا في هذه الوجهة بجانب كبار الشخصيات. ولقد انبهرت بمدى التشابه بين المجسم وبيني وبذلك، وأتتطلع قريبا لزيارة الجميع لمدام توسو دبي لرؤيته".

وسيحتل المجسم الشمعي لمحبوب العرب موقعا متميزا بين أشهر نجوم السينما والموسيقيين من جميع أنحاء العالم داخل غرفة الحفلات الخاصة بأهم وأشهر الشخصيات العالمية، حيث تتميز بالتصاميم الداخلية الفاخرة على هيئة واحة صحراوية ساحرة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter