بالفيديو.. مانشستر يونايتد يستعين بأغنية أم كلثوم "أصل الحكاية" للترحيب برونالدو

رياضة
نشر: 2021-09-01 21:29 آخر تحديث: 2021-09-01 21:29
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

استعان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بمقطع من أغنية للمطربة المصرية الراحلة "أم كلثوم"، للترحيب بعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (36 عاما) إلى صفوفه بعد غياب أكثر من 12 عاما

ونشر حساب النادي بالعربي عبر "تويتر" مقطعا من أغنية "أنساك" لأم كلثوم تقول فيه: "كان لك معايا أجمل حكاية في العمر كله"، في إشارة إلى تألق رونالدو بداية مشواره الاحترافي مع "الشياطين الحمر".


اقرأ أيضاً : روي كين: رونالدو لن يقدر على جلب الدوري الإنجليزي


وحقق رونالدو، تحت قيادة الاسكتلندي السير أليكس فيرغسون، مدرب اليونايتد السابق، إنجازات محلية وقارية، أبرزها الفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب جاره تشيلسي موسم 2007/ 2008، كما نال أول كرة ذهبية من كراته الخمس

ولقيت طريقة ترحيب اليونايتد بلاعبه تفاعلات عديدة، حيث رد أنصار ريال مدريد بمقطع آخر من أغنية "غلبني الشوق وغلبني"، في حين شارك آخرون من مشجعي يوفنتوس، فريق رونالدو السابق، مقطع من أغنية "فات الميعاد" لـ"كوكب الشرق" (أم كلثوم)

والجمعة، أعلن اليونايتد عودة رونالدو إلى صفوفه، بعد أن رحل عن النادي صيف 2009 إلى ريال مدريد الإسباني، ومنه إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث قضى ثلاثة مواسم

وقال رونالدو في رسالة مؤثرة، عبر إنستغرام: "كل من يعرفني يعلم مدى حبي الذي لا ينتهي لمانشستر يونايتد.. لا يمكنني حتى شرح مشاعري الآن، وأنا أعلن عودتي إلى أولد ترافورد"

وأضاف: "السنوات التي قضيتها في هذا النادي كانت رائعة للغاية والطريق الذي قطعناه معا كان مكتوبا بأحرف ذهبية في تاريخ هذه المؤسسة العظيمة والمذهلة"

واستقطب اليونايتد رونالدو، صيف 2003، عندما كان في عمر 18 ربيعا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي مقابل حوالي 18 مليون يورو.

وأعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء الجمعة الفائت، ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس.

وقال مانشستر يونايتد، في بيان رسمي: "يسعد النادي الإعلان عن توصله إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن صفقة كريستيانو رونالدو، بشرط الاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية للعقد، وحصوله على تصريح العمل وإجراء الكشف الطبي".

وأضاف: "فاز كريستيانو بالكرة الذهبية 5 مرات، وتوج بأكثر من 30 لقبًا رئيسيًا خلال مسيرته، بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب دوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، واليورو مع منتخب البرتغالي".


اقرأ أيضاً : تعرف على رقم قميص رونالدو وموعد أول مباراة سيخوضها مع مانشستر يونايتد


وختم: "في مرحلته الأولى مع مانشستر يونايتد، سجل رونالدو 118 هدفا في 292 مباراة، ويتطلع الجميع في النادي إلى الترحيب بعودة كريستيانو".

وفي وقت سابق، أكد ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس الإيطالي، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو أبلغه رغبته في الرحيل عن السيدة العجوز.

وجاء في تصريحات لأليغري قبل مباراة الفريق أمام إمبولي: "الأمور لا تبقى على حالها، هذه سنة الحياة، يوفنتوس سيبقى وهذا هو الأهم، رونالدو قدم مساهمته مع الفريق والآن يرحل والحياة تستمر".

وتابع: "علينا أن نشكر رونالدو على ما قدمه، كان مثال جيد للشباب، أعود وأكرر يجب أن نستمر".

وأضاف: "رونالدو أخبرني بالأمس أنه لم يعد لديه أي نية للعب ليوفنتوس، لذلك لن يكون موجودا في مباراة الغد".

أخبار ذات صلة

newsletter