Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب النشامى يستعد لخوض مباريات أمام ماليزيا واوزبكستان وكوسوفو وبلاروسيا | رؤيا الإخباري

منتخب النشامى يستعد لخوض مباريات أمام ماليزيا واوزبكستان وكوسوفو وبلاروسيا

رياضة
نشر: 2021-08-31 23:12 آخر تحديث: 2021-08-31 23:12
المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد
المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد

 كشف المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، عن التوجه لإقامة بطولة ودية ثلاثية في عمان خلال الفترة من 4 إلى 12 تشرين الأول المقبل، في اطار التحضيرات للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام في قطر خلال كانون الأول المقبل.


اقرأ أيضاً : النشامى ينهي تحضيراته في عمان والإصابة تبعد التعمري عن بطولة البحرين


وأشار حمد لوسائل الإعلام خلال تدريب المنتخب الذي أقيم على ستاد عمان الدولي اليوم الثلاثاء، إلى أن المنتخب حصل على موافقة منتخب ماليزيا، وأخرى مبدئية من منتخب أوزبكستان، لافتا إلى أن بطولة ثلاثية ستقام بعمان في تشرين الأول بمشاركة المنتخب الوطني وماليزيا واوزبكستان في اطار مرحلة الإعداد الثانية. وقال، إن المنتخب يستعد أيضا لمرحلة إعداد ثالثة خلال تشرين الثاني المقبل وتتمثل بلقاءات أوروبية مع منتخب كوسوفو وبلاروسيا.

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه الأخير في العاصمة عمان، تأهباً للمغادرة صباح غدٍ الأربعاء 1 أيلول إلى المنامة، للمشاركة في دورة البحرين الودية الثلاثية.

وأجرى النشامى تدريباً مساء اليوم الثلاثاء 31 آب على ستاد عمان، حمد، وبحضور حشد من وسائل الإعلام المحلية والعربية، ارتكز على تطبيق العديد من الجوانب التكتيكية.

وأكد حمد قبل انطلاق التدريب، أهمية بطولة البحرين الودية، للوقوف على مستوى المنتخب الوطني وجاهزيته، تأهباً للمشاركة في كأس العرب "فيفا 2021" مطلع كانون أول القادم في الدوحة.

أضاف: بدأت التحضيرات بالأمس بعد إعلان قائمة ضمت العديد من الوجوه الشابة والتي ستشكل نواة المنتخب الوطني في السنوات القادمة.. الباب ما يزال مفتوحا لاستدعاء أسماء جديدة خلال التجمعات القادمة للنشامى.

ولفت حمد إلى اتضاح معالم برنامج تحضيرات النشامى للبطولة العربية، حيث يستهل المنتخب المشوار في المشاركة في بطولة البحرين بحضور هاييتي والبلد المضيف، على أن يقيم معسكر محلي تشرين أول القادم يتضمن مواجهة ماليزيا إلى جانب أوزبكستان أو نيوزيلاندا، مع إقامة تجمع في تشرين الثاني بأوروبا يسبق خوض كأس العرب.

في المقابل، أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب موسى التعمري بعد وصوله إلى عمان ظهر اليوم قادماً من بلجيكا، إصابته بتمزق عضلي سيبعده عن المعسكر التدريبي الحالي للمنتخب، ما يؤكد غيابه بشكل رسمي عن بطولة البحرين الودية.

يذكر أن بطولة البحرين تنطلق مساء غدٍ بلقاء منتخب البلد المضيف أمام هاييتي، والذي سيواجه النشامى في الرابع من أيلول، قبل المباراة الختامية والتي تجمع المنتخب الوطني وأصحاب الأرض في السابع من الشهر ذاته.

وتضم قائمة النشامى للبطولة (26) لاعباً حالياً هم: معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، مالك شلبية، يزن العرب، مهند خيرالله، أنس بني ياسين، هادي الحوراني، محمد الدميري، محمد ابو حشيش، إحسان حداد، أحمد ثائر، عبدالله نصيب، نزار الرشدان، محمد راتب، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، يوسف أبو جلبوش، أحمد عرسان، محمد أبو زريق "شرارة"، عدي الصيفي، علي علوان، أنس العوضات، بهاء فيصل، حمزة الدردور ويزن النعيمات.

أخبار ذات صلة

newsletter