رسميا.. وزير الشباب يقبل استقالة رئاسة النادي الفيصلي ويوعز بتشكيل لجنة مؤقتة

رياضة
نشر: 2021-08-31 20:09 آخر تحديث: 2021-09-01 00:20
وزير الشباب يقبل استقالة رئاسة النادي الفيصلي ويوعز بتشكيل لجنة مؤقتة
وزير الشباب يقبل استقالة رئاسة النادي الفيصلي ويوعز بتشكيل لجنة مؤقتة

قرر وزير الشباب محمد النابلسي قبول استقالة الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي واوعز بتعيين هيئة إدارية مؤقتة جديدة من موظفي الوزارة سيعلن عنها خلال الأيام القادمة لإدارة النادي في المرحلة المقبلة.

ووجه الوزير لجنة التحقق بالإسراع بإنجاز تقريرها، ليصار لاحقا إلى إرساله إلى اللجنة المؤقتة الجديدة لتنفيذ ما يأتي فيه من توصيات، إضافة إلى التوجيه بضرورة العمل على توفيق النظام الداخلي للنادي مع نظام ترخيص وتسجيل الأندية والهيئات الشبابية رقم (33) لسنة 2005 وتعديلاته، مع ضرورة مراجعة رسوم العضوية والانتساب وفتح باب العضوية في الهيئة العامة.


اقرأ أيضاً : نص استقالة بكر العدوان من رئاسة النادي الفيصلي


وكان رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان، قدم استقالته من رئاسة النادي.

وكان أعضاء من الهيئة العامة في النادي قدموا شكوى رسمية لدى وزارة الشباب، لوجود تجاوزات مالية وإدارية في النادي، إضافة إلى تراجع نتائج الفريق في السنوات الماضية.

وفي وقت سابق، أكد العدوان أن أبواب النادي مفتوحة أمام جميع أعضاء الهيئة العامة وجماهيره ومحبيه.


اقرأ أيضاً : سامر الحوراني يستقيل من إدارة الفيصلي


وقال العدوان إنه من حق أعضاء الهيئة العامة محاسبة مجلس الإدارة، ولهم الحق في طرح الأسئلة الخاصة بالوضع المالي، والمشاركة في اتخاذ القرارات الآنية والمستقبلية.

وأشار العدوان إلى أن أعضاء الهيئة العامة هم من يغيبون أنفسهم عن النادي، مؤكدا أن أبواب مكتبه ستبقى مفتوحة لكل من يرغب في توجيه أي استفسار.

وجاء توضيح العدوان بعد الاعتصام الذي أقامته جماهير الفيصلي أمام مقر وزارة الشباب احتجاجا على ما تسميه بوجود تجاوزات أدت إلى تراجع نتائج فريق كرة القدم.

أخبار ذات صلة

newsletter