Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فوز بلعما على المنشية بدوري الدرجة الأولى | رؤيا الإخباري

فوز بلعما على المنشية بدوري الدرجة الأولى

رياضة
نشر: 2021-08-30 23:24 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
فوز بلعما على المنشية بدوري الدرجة الأولى
فوز بلعما على المنشية بدوري الدرجة الأولى

فاز فريق بلعما على فريق منشية بني حسن بنتيجة 1-0، في المباراة التي جرت اليوم الاثنين، على ملعب المفرق في اطار منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : وزارة الشباب لرؤيا: لا صحة للأخبار التي تتحدث عن حل مجلس إدارة الفيصلي


كما شهد ملعب الأمير هاشم بالرمثا، تعادل اتحاد الرمثا والطرة بدون أهداف.

وكانت مباريات الدوري انطلقت الاحد، حيث تعادل الصريح مع الأهلي بنتيجة 1-1، وهي نفس النتيجة التي تعادل فيها فريقا السرحان ومغير السرحان.

من جهتة اخرى أكدت وزارة الشباب في تصريح لـ"رؤيا" أنه لا صحة للأخبار التي تتحدث عن حل مجلس إدارة النادي الفيصلي.

وقال الناطق باسم وزارة الشباب عمر العزام، في حديثه لـ"رؤيا"، الاثنين، إن اللجنة المشكلة من الوزارة لبحث الأوضاع المالية والإدارية للنادي الفيصلي لم تنهِ عملها بعد، ولم تقدم تقريرها النهائي حتى الآن.

وأضاف العزام أن ما يُتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول حل مجلس إدارة النادي الفيصلي غير صحيح، حتى كتابة هذه السطور.

وكان احتجاجات جماهير الفيصلي قد بدأت منتصف الشهر الحالي، عندما اعتصم العشرات من جماهير أمام مقر النادي في منطقة غمدان بالعاصمة عمان، مطالبين بفتح باب العضوية في النادي، فيما طالب البعض برحيل الإدارة، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حلت بالفريق في المرحلة الأخيرة.

وفي وقت سابق، أكد رئيس النادي الفيصلي بكر سلطان العدوان، أن أبواب النادي مفتوحة أمام جميع أعضاء الهيئة العامة وجماهيره ومحبيه.

وقال العدوان إنه من حق أعضاء الهيئة العامة محاسبة مجلس الإدارة، ولهم الحق في طرح الأسئلة الخاصة بالوضع المالي، والمشاركة في اتخاذ القرارات الآنية والمستقبلية.

وأشار العدوان إلى أن أعضاء الهيئة العامة هم من يغيبون أنفسهم عن النادي، مؤكدا أن أبواب مكتبه ستبقى مفتوحة لكل من يرغب بتوجيه أي استفسار.

وجاء توضيح العدوان بعد الاعتصام الذي أقامته جماهير الفيصلي أمام مقر وزارة الشباب احتجاجا على ما تسميه بوجود تجاوزات أدت إلى تراجع نتائج فريق كرة القدم.

أخبار ذات صلة

newsletter