إصدار جدول مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأردن

رياضة
نشر: 2021-08-29 16:46 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
شعار بطولة كأس الأردن - تعبيرية
شعار بطولة كأس الأردن - تعبيرية

أصدر اتحاد كرة القدم، الأحد، جدول مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأردن 2021، الذي ينطلق 21 أيلول المقبل، على ملاعب الفرق التي حملت أرقاما فردية في القرعة.

ويلتقي الوحدات مع الجزيرة الثلاثاء 21 أيلول عند الساعة 6 مساء على ستاد عمان الدولي، قبل أن يستقبل سحاب نظيره الفيصلي الساعة 8:30 مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.


اقرأ أيضا : الوحدات يطالب بحكام من الخارج لمواجهة السلط


ويواجه الحسين فريق شباب العقبة الأربعاء 22 أيلول عند الساعة 8:30 مساء على ستاد الحسن، فيما يستقبل السلط نظيره معان عند السادسة مساء الاثنين 4 تشرين الأول على ملعب الأمير حسين. 

وبحسب تعليمات البطولة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباريات هذا الدور بالتعادل، تلجأ الفرق إلى الركلات الترجيحية مباشرة.


اقرأ أيضا : 256463


للاطلاع على جدول مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأردن، اضغط هنا.

من جهة أخرى، قرر اتحاد الكرة تعيين الكوادر الفنية والإدارية لمنتخبي الشباب تحت 19 عاما والناشئين تحت 17 عاما.

ويبدأ المدرب إسلام ذيابات مهامه مديرا فنيا لمنتخب الشباب ويعاونه المدرب حسين العلاونة، ومحمد الخلايلة مدربا لحراس المرمى.

ويمتلك ذيابات خبرة طويلة في تدريب المنتخبات الوطنية وسبق أن درب منتخب الشباب وحقق معه برونزية بطولة آسيا، كذلك تسلم تدريب العديد من الفرق المحلية.

بدوره، يقود عثمان الحسنات منتخب الناشئين، ويساعده أسامة الوحش، ورشيد النجار مدربا لحراس المرمى.


اقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يعلن تشكيل الكوادر الفنية للمنتخبات الوطنية


ويتمتع الحسنات بخبرة تدريبية مميزة حيث سبق له أن تسلم مهمة المدير الفني للحسين إربد كذلك عمل مدربا عاما للرمثا.

ويشارك منتخب الناشئين في بطولة غرب آسيا المقامة في تشرين الأول/أكتوبر القادم بالسعودية، فيما يستعد "الشباب" لخوض منافسات غرب آسيا المقررة في مدينة أربيل العراقية.

وكان المدير الفني للاتحاد الأردني، اليكساندر جيتزي، عقد اجتماعات موسعة مع الأجهزة الفنية والإدارية، لوضع أجندة العمل المقبلة لكل منتخب.

أخبار ذات صلة

newsletter