Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تشيلسي وليفربول يتعادلان في قمة لقاءات الأسبوع الثالث من البريميرليغ | رؤيا الإخباري

تشيلسي وليفربول يتعادلان في قمة لقاءات الأسبوع الثالث من البريميرليغ

رياضة
نشر: 2021-08-28 21:36 آخر تحديث: 2021-08-28 21:38
تشيلسي وليفربول يتعادلان في قمة لقاءات الأسبوع الثالث من البريميرليغ
تشيلسي وليفربول يتعادلان في قمة لقاءات الأسبوع الثالث من البريميرليغ

تمكن فريق تشيلسي من العودة بعشرة لاعبين بتعادل ثمين من ملعب ليفربول بنتيجة (1-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب الأنفيلد مساء اليوم السبت، وذلك في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


اقرأ أيضاً : رونالدو يطالب بأعلى أجر في البريميرليغ.. تفاصيل عقده مع السيتي


وافتتح تشيلسي التسجيل عبر كاي هافيرتز في الدقيقة (22)، وعدل محمد صلاح من علامة الجزاء في الدقيقة (45).

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، كما رفع تشيلسي رصيده إلى 7 نقاط أيضًا متواجدًا في المرتبة الثانية.

وفي لقاء آخر، حقق فريق مانشستر سيتي فوزا عريضا على ضيفه آرسنال بنتيجة 5-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإمارات ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة .

وسجل اللاعب التركي إلداي جوندوجان هدف المباراة الأول في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، وبعد خمسِ دقائق أضاف فيران توريس الهدف الثاني، قبل أن يُطرد لاعب الارسنال غرانيت شاكا ويزيد من جراح فريقه .


اقرأ أيضاً : رسميا: هاري كاين باقٍ مع توتنهام


وقبل انتهاء الشوط الثاني سجّل غابرييل خيسوس هدف السيتي الثالث في الدقيقة الثالثة والأربعين لينتهي بعدها الشوط الأوّل بنتيجة 3-0 . وفي الشوط الثاني عزّز رودريغو هيرنانديز النتيجة بهدف رابع صعّب المهمّة على آرسنال، وفي الدقيقة الرابعة والثمانين صنع اللاعب رياض محرز هدف السيتي الخامس الذي سجله اللاعب فيران توريس .

وبهذه النتيجة تصدّر السيتي مؤقتاً سلّم ترتيب الدوري الانجليزي بمجموع ستّ نقاط، فيما تذيل الأرسنال سلّم ترتيب الدوري بخسارة ثالثة على التوالي في الدوري وبدون أي نقاط أو أهداف له .

أخبار ذات صلة

newsletter