استمرار دوام أسواق المؤسسة المدنية ليوم الجمعة

الأردن
نشر: 2021-08-26 09:26 آخر تحديث: 2021-08-26 09:26
عربة تسوق
عربة تسوق

قرر مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاه، استمرار الدوام ليوم غد الجمعة، في الأسواق الرئيسة ومراكز المحافظات، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً.


اقرأ أيضاً : "الاستهلاكية المدنية" تقدم حوافز لحاملي شعار صنع في الأردن


وقال القضاة في بيان، اليوم الخميس، إن استمرار الدوام جاء لإفساح المجال أمام المواطنين لشراء احتياجاتهم ومستلزماتهم من اسواق المؤسسة، داعياً المواطنين إلى الرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (الفيس بوك)، للاطلاع على الأسواق التي ستباشر عملها. وفي ذات السياق دعا القضاة المواطنين إلى الاستفادة من تخفيضات المواد والعروض الترويجية المعلن عنها سابقاً والمتوفرة في اسواق المؤسسة.

كما دعا مرتادي أسواق المؤسسة الى ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة، من ارتداء الكمامة وترك مسافة أمان داخل السوق، حرصاً على سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة القائمين على خدمتهم.

وكانت المؤسسة قد أعلنت عن تخفيضات وعروض ترويجية كبيرة على موادها منذ يوم الثلاثاء الماضي، تستمر حتى مساء يوم السبت الموافق للرابع من أيلول/سبتمبر المقبل، وبنسبة تتراوح من 5 إلى 40 في المئة.

وأوضح مدير عام المؤسسة أن جميع العروض والتخفيضات متوفرة في جميع أسواق المؤسسة المنتشرة في محافظات وألوية المملكة البالغ عددها 67 سوقا وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعيا المواطنين إلى الاستفادة من هذه العروض والتخفيضات، والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على فيس بوك للاطلاع على تفاصيل الأصناف وأسعار هذه العروض والتخفيضات.


اقرأ أيضاً : تخفيضات وعروض في "الاستهلاكية المدنية" لـ5 أيام


وقال القضاة إن دفعة التخفيضات تأتي استمرارا لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين، لا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار.

وتشمل التخفيضات: الأرز بأنواعه، والسكر، والحليب، والزيوت النباتية، وزيت الزيتون، والطحين، والشاي، والسمنة، والألبان والأجبان، والبقوليات والحبوب، والمعكرونة، والشعيرية، وسكالوب، وبرغر دجاج وبقري، ومرتديلا مبردة، وتونة وسردين، وحمص وفول معلب، وعسل ومربى، والعصائر الطبيعية، والمجمدات، إضافة إلى توفر عروض وتخفيضات على مواد الشامبوهات والمنظفات والصابون ومزيل العرق والورقيات وفوط الأطفال، والكمامات الطبية والمعقمات، والمراوح الكهربائية وأباريق الكهرباء.

وأشار القضاة إلى أن جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها في الأسواق، مشددا على أن المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساسا لشراء السلع وبيعها.

أخبار ذات صلة

newsletter